اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, October 2, 2009

نتيجة مبارة مصر وموريشيوس 0/4

مصر تحقق فوزا سهلا على موريشيوس استعدادا لزامبيا


المصدر : 140 سبورت
كتب : باسل نوفل

حقق المنتخب المصري الاول فوزا سهلا على منتخب موريشيوس " الضعيف" باربعة نظيفة في اللقاء الذي اقيم على ملعب بتروسبورت ضمن استعدادات المنتخب لخوض اللقاء الحاسم امام منتخب زامبيا في تصفيات كأس العالم 2010 .

وفوجأ لاعبوا المنتخب الموريشي بعدم وصول ملابسهم للقاهرة ... مما اضطرهم لارتداء ملابس فريق انبي في مفارقة لاتحدث الا في البلدان الافريقية الفقيرة .

قدم المنتخب المصري مستوى طيبا ، وان كان الحكم على اداء المنتخب صعب نظرا لضعف الفريق المنافس الذي كان اشبه بفريق مدارس .

وشهد تشكيل المنتخب المصري تجربة عددا من اللاعبين الجدد امثال احمد كمال وصلاح امين ومحمد شعبان ...

جائت بداية المباراة فرعونية خالصة اذ استطاع نجم منتخب مصر محمد ابو تريكة ان يحرز الهدف الاول في الدقيقة 7 بعد ان تلقى تمريرة ذكية بالكعب من زميله احمد حسن ليضعها ببطن القدم في المرمى .

وفي الدقيقة 17 حصل عمرو زكي على ركلة جزاء اثر عرقلة ساذجة من مدافع المنتخب الموريشي تقدم لها احمد حسن ليضعها باتقان داخل المرمى .

وتعرض صلاح امين الى اصابة استدعت استبداله بدودي الجباس في منتصف الشوط الاول ...

ولم يتغير الكثير في الشوط الثاني ليضيف ابو تريكة الهدف الثاني له والثالث للمنتخب من تسديدة سهلة اخطأ الحارس في تقديرها ...

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت البدل من الضائع ... نجح عمرو زكي في الحصول على ركلة جزاء ثانية ليتقدم زكي ويضعها على يمين حارس المرمى محرزا الهدف الرابع ... كاسرا في نفس الوقت صيامه عن التهديف والذي استمر لشهور مع فريقه الانجليزي السابق ويجان في الموسم الماضي بالاضافة الى عدم تسجيله مع الزمالك والمنتخب الوطني اي هدف منذ ذلك الحين .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر