اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, October 18, 2009

روراوة: اللقاء الفاصل سيقام يوم 18 نوفمبير في تونس أو ليبيا

روراوة: اللقاء الفاصل سيقام يوم 18 نوفمبير في تونس أو ليبيا


المصدر: ART

أعلن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة أن اللقاء الفاصل الذي سيجمع منتخب بلاده مع شقيقه المصري، في حال فوز الأخير بفارق هدفين في الجولة الختامية لتصفيات كأس العالم 2010، سيقام يوم 18 نوفمبر المقبل في أحد بلدان شمال إفريقيا وبالأخص في تونس أو ليبيا.

وأشار روراوة في حديث للإذاعة الجزائرية أن الهدف الرئيسي من اختيار هذين البلدين هو الحفاظ على الجانب التنظيمي، وتفادياً للتنقلات الطويلة ومشاكل التأشيرات في حال تعيين بلد أوروبي أو أي بلد آخر.

وناشد روراوة وسائل الإعلام في كل من مصر والجزائر الالتزام بالروح الرياضية وتلطيف الأجواء بين الشعبين،مؤكداً على أن مباراة يوم 14 نوفمبر لن تتعدى حاجز المنافسة الرياضية، مهما كانت أهميته في تحديد المتأهل إلى مونديال .2010 .

وقال أن لقاءه مع رئيس المجلس القومي للرياضة في مصر، السيد حسن الصقر ورئيس الاتحاد المصري، السيد سمير زاهر، تطرق الى الأجواء التي تسبق المقابلة، وخلص الجانبان إلى ضرورة تلطيف الأجواء والحفاظ على الإطار الرياضي للمقابلة رغم أهميتها.

ومن جانب آخر، نفى روراوة أن يكون قد أرسل تقريراً إلى المحكمة الرياضية الدولية أو الفيفا لتفعيل ملف قضية الحارس المصري عصام الحضري، ومنعه من اللعب أمام الجزائر يوم 14 نوفمبر المقبل، وقال:"كل ما يقال عن تدخلي لدى المحكمة الرياضية أو الفيفا لمنع الحضري من اللعب أمام الخضر ليس له أي أساس من الصحة، وأؤكد أن الحضري بإمكانه اللعب في لقاء 14 نوفمبر وهذا حال كل لاعبي المنتخب المصري".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر