اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 15, 2009

معسكر مغلق للمنتخب يوم 27أكتوبر.. والأعلان عن أسماء اللاعبين بعد نهاية الأسبوع الثامن

معسكر مغلق للمنتخب يوم 27أكتوبر.. والأعلان عن أسماء اللاعبين بعد نهاية الأسبوع الثامن


المصدر: Efa.com.eg + 140sport.com
إعداد : أحمد الظواهرى


أستكمل إتحاد كرة القدم برئاسة سمير زاهر رئيس الاتحاد إجتماعه الذى أقيم بالأمس مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسن شحاته المدير الفنى , من أجل الأستقرار على فترة الأعداد لمباراة الجزائر المصيرية يوم 14 نوفمبر فى ختام تصفيات المجموعة الثالثة والتى ستحدد نهائياً من سيصعد لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .

وقرر الجهاز الفنى للمنتخب بالأتفاق مع إتحاد الكرة على أن تكون بداية المعسكر المغلق للاعبى المنتخب المختارين يوم 27 أكتوبر , ويمتد المعسكر حتى موعد مباراة الجزائر المحدد لها مسبقاً يوم 14 نوفمبر المقبل .

كما تقرر أن يتخلل المعسكر مباراة ودية يتحدد طرفها الأخر أول شهر نوفمبر , وإن كانت بعض الأنباء قد أشارت إلى أن الاختيارات لن تخرج عن أستراليا أوالبحرين أو نامبيا .

وأعلن إتحاد الكرة خلال موقعه الرسمى على الأنترنت إلى أنه سيتم دراسة إقامة تلك المباراة الودية فى أحد محافظات القاهرة أو الأسكندرية أو السويس , مع الأشارة إلى أن سمير زاهر "رئيس الأتحاد الكروى" هو المنوط به إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والمتعلقة بمباراة مصر والجزائر .

وسيتم إعلان أسماء اللاعبين المختارين لمعسكر المنتخب عقب نهاية مباريات الأسبوع الثامن للدورى .

ومن ناحية أخرى يستقبل زاهر بمقر الاتحاد فى الحادية عشر والنصف من صباح غداً الخميس وفد الاتحاد الاسترالي لكرة القدم وذلك لعرض مقترحاتهم ورغباتهم فى استضافة كأس العالم 2018 أو 2022 .

ويتكون الوفد الاسترالي من "بن بوكلي" رئيس المكتب التنفيذي للإتحاد الاسترالي , والسيدة "بونيتا مرسيادس" رئيسة اللجنة المنظمة والعلاقات العامة , ويرافق الوفد فى هذا الاجتماع السيدة "ستيفاني شوابسكي" سفيرة استراليا بالقاهرة .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر