اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, October 3, 2009

المدير الفنى لشباب الزمالك : بوجى أسعد 80 مليون مصرى والهجوم عليه غير مبرر

المدير الفنى لشباب الزمالك : بوجى أسعد 80 مليون مصرى والهجوم عليه غير مبرر


المصدر : نادي الزمالك

أبدى الكابتن مجدى السيد مدير فريق لفريق الشباب لكرة القدم بنادى الزمالك أسفه الشديد من الهجوم العنيف الذى تعرض له لاعب نادى الزمالك أحمد فتحى "بوجى" نجم المنتخب المصرى للشباب وذلك فى أعقاب مباراة المنتخب أمام إيطاليا رغم مساهمته بدور بارز فى الفوز الكبير بأربعة أهداف مقابل هدفين وإسعاد 80 مليون مصرى مشيراً إلى أنه لا يجد سبباً للهجوم غير المبرر على اللاعب .

وأضاف مجدى السيد أن الجميع يجب أن يضعوا فى الإعتبار أن اللاعب لم يشارك خلال مبارتى مصر أمام ترينداد وتوباجو وباراجواى إلا فى دقائق محدودة لم تظهر خلالها إمكانياته وشعر معها اللاعب بأن حلمه بالمشاركة فى المونديال كاد أن يتقلص .

ولكن ظهر المستوى الحقيقى للاعب وذلك بمجرد نزوله فى الثلث ساعة الأخيرة من مباراة إيطاليا ليعلن عن نفسه ويسجل هدفين رائعين ليفرض نفسه على تشكيلة الفريق الأساسية فى الفترة القادمة .

وقال مجدى السيد ربما أن اللاعب إنتابته فرحة هيستيرية كانت زائدة عن الحد بعد تسجيل هدفه الاول بمجرد نزوله الملعب وهو ما فسره البعض أنه هجوم على زملائه وعلى الجهاز الفنى ولكى نتاكد من أن تلك المزاعم ليست صحيحة علينا أن نراجع ردود أفعاله بعد الهدف الثانى سنجد أنها كانت طبيعية للغاية بعد ان عاد الهدوء للاعب من جديد .

ومن ناحية أخرى فقد إنتهى لقاء الزمالك مع المقاولون العرب فى الأسبوع الاول من بطولة الجمهورية للناشئين تحت 16 سة والذى أقيم بإستاد حلمى زامورا عصر الجمعة بالتعادل السلبى بدون أهداف .

www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com/sports

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر