اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, October 3, 2009

محمد طلعت: أعترف بفرديتي في بعض المواقف لكني في المجمل جماعي

محمد طلعت: أعترف بفرديتي في بعض المواقف لكني في المجمل جماعي


المصدر: Eparena.com

أكد محمد طلعت مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر للشباب في تصريح لقناة النيل للرياضة أنه يلعب بجماعية مع فريقه أثناء مباريات كأس العالم للشباب مصر 2009 على الرغم من أن الفردية مطلوبة في عدة مواقف .

وصرح طلعت قائلاً : " الفردية مطلوبة في بعض المواقف وفي أماكن معينة من المستطيل الأخضر وهو ما يجعلني استخدمها أحيانا لكن أغلب الأوقات أمتاز بالجماعية مع زملائي " .

وأضاف طلعت : " عندما أكون على حدود منطقة الجزاء بمفردي فأمامي خيارين، أولهما إما أن انتظر زملائي عن طريق تعطيل الكرة تكتيكياً وهو ما يجب أن يمتاز به مهاجم كرة القدم والثاني أن أقوم بالدوران ومواجهة المدافع والأختراق بمفردي أو التصويب " .

واستطرد مهاجم المنتخب المصري قائلاً : " الجهاز الفني للمنتخب المصري يدرك جيداً ما أتحدث عنه، ولكن عند المرور من المدافع الأول أجد الثاني خلفه وإذا مررت من الثاني سأجد الثالث وهنا تعتقد الجماهير أنني ألعب بفردية " .

وأعترف طلعت أن الفردية غلبت على لعبه أثناء مباراة مصر الأفتتاحية أمام ترينداد وتوباجو حيث قال اللاعب : " أعترف بفرديتي في عدة كرات في مبارتنا الأولى لكنني وجدت الملعب والمرمى مفتوحان أمامي فقررت التصويب ولكنني أكتشفت أنه كان يتوجب على أن أمرر لأحد زملائي " .

جدير بالذكر أن محمد طلعت أحرز هدفاً واحداً فقط للمنتخب المصري في ثلاثة مباريات خاضها الفريق أثناء مجريات كأس العالم للشباب وكان الهدف هو الثالث للمنتخب المصري في مرمى ترينداد وتوباجو .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر