اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, October 4, 2009

بأوامر شحاتة : تدريبات " سرية " للمنتخب المصرى ومنع اللاعبين من التصريحات

بأوامر شحاتة : تدريبات " سرية " للمنتخب المصرى ومنع اللاعبين من التصريحات


المصدر: El-Ahly.com

قرر الجهاز الفنى للمنتخب المصرى الأول لكرة القدم فرض سرية تامة على تدريبات المنتخب التى يؤديها على ملاعب الهدف بمدينة السادس من اكتوبر استعدادا لمواجهة منتخب زامبيا فى الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا .

وبناءا على آوامر شحاتة تم منع دخول الإعلاميين من الدخول إلى تدريبات الفريق التى تبدأ فى الثالثة عصرا على ملاعب مشروع الهدف بالسادس من اكتوبر ، وفرض سياجا حديديا من السرية على تدريبات الفريق التى تستمر لمدة ثلاثة أيام قبل سفر الفريق إلى زامبيا على متن طائرة خاصة لمواجهة منتخبها .

ومنع الجهاز الفنى للمنتخب اللاعبين بإجراء أى حوارات صحفية أو التصريح لأى وسيلة إعلامية مهما كانت حتى موعد السفر إلى زامبيا ، ورفض اللاعبين الحديث مع الإعلاميين مراسلى الصحف والقنوات الفضائية بناءا على تعليمات الجهاز الفنى .

وبعدما تم منع جميع الصحفيين والمراسلين من الدخول لمتابعة المران بناءا على تعليمات الجهاز الفنى ، حضر اللاعبين تباعا إلى مقر إقامة التدريبات وكان أول اللاعبين وصولا محمد حمص لاعب الإسماعيلى الذى حضر من الإسماعيلية مباشرة إلى ملعب التدريب وتبعه هانى سعيد والهانى سليمان ومحمد أبو تريكة .

ويبدأ التدريب السرى للمنتخب الوطنى فى تمام الساعة الثالثة عصرا ويستمر المنتخب فى أداء التدريبات لمدة ثلاثة أيام حتى موعد السفر إلى زامبيا .

يذكر أن المنتخب المصرى يستعد لمواجهة نظيره الزامبى فى الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقا .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر