اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, October 5, 2009

شكري : نسعى لتفادي الاخطاء وزيادة التعاون بيننا في مباراة كوستاريكا

شكري : نسعى لتفادي الاخطاء وزيادة التعاون بيننا في مباراة كوستاريكا


المصدر : Eparena

أكد احمد شكري مهاجم منتخب مصر للشباب انه يسعى مع زملائه لتفادي الاخطاء وزيادة التعاون بينهم في مباراة دور الـ16 غدا امام منتخب كوستاريكا في بطولة كأس العالم للشباب - مصر 2009 -.

وقال شكري في تصريحات للموقع الرسمي للإتحاد الدولي الفيفا " الوضع يختلف تماما عما يكون عليه و أنت جالس على مقاعد البدلاء، فبداية مباراة وسط زئير ما يزيد عن 60 ألف متفرج هو أمر مثير للغاية و محفز فى الوقت نفسه".

واضاف الموهوب شكري "فى العشر دقائق الأولى، كنت أشعر برهبة كبيرة و خاصة تجاه المسئولية الملقاة على عاتقى من قبل تلك الجماهير الوفية و لكن بمرور الوقت، بدأ تركيزي ينصب على المباراة و بذلت مجهود فوق العادة لأننى وضعت صوب عينى هدف واحد و هو ضرورة الفوز لأنه كان خيارنا الوحيد".

وفسر شكري تراجع مستواه قائلا " لقد أهدرت الكثير من طاقتى فى الشوط الأول حيث كنت أجرى فى جميع أرجاء الملعب بسبب الحماس الزائد و نقص خبرتى و شعرت بالإرهاق فى الشوط الثانى و قد كنت مضطرا للإحتفاظ بالكرة لأن المساحات اتسعت بيننا كلاعبين و هى أمور يجب علينا تفاديها قبل مباراة كوستاريكا".

ويلتقي المنتخب المصري للشباب بنظيره الكوستاريكي في مباراة الدور ثمن النهائي غدا الثلاثاء على ستاد القاهرة في بطولة كأس العالم للشباب - مصر 2009 -.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر