اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, October 14, 2009

مجيد بوقرة نجم الجزائر: وعد مني سنفوز على مصر في القاهرة

مجيد بوقرة نجم الجزائر: وعد مني سنفوز على مصر في القاهرة


المصدر : الشروق الجزائرية

اعتبر مدافع رينجرز الاسكتلندي مجيد بوقرة أن المنتخب الجزائرى طرق أبواب المونديال، وينتظر يوم الفرج في 14 نوفمبر المقبل بالعاصمة المصرية القاهرة بمناسبة المباراة الحاسمة.

وقال بوقرة في حديث مطول "نحن على أعتاب المونديال، فوزنا أمام رواندا يضعنا في أفضل طريق ولم تعد أمامنا سوى 90 دقيقة لتحقيق الحلم الذي لطالما انتظرناه". و أضاف "كان بالإمكان تسجيل اكبر عدد من الأهداف وحسم التأهل مبكرا، لكن القدر شاء أن يكون وصولنا إلى المونديال من القاهرة وبعيدا عن الديار" .

وعلق أفضل لاعب في الدوري الاسكتلندي "سيكون للتأهل مذاق خاص" واستطرد "أن تعود بتأهل من القاهرة وبعد 20 عاما من المباراة الشهيرة فهذا أمر رائع، أعتقد بأنها مباراة ثأرية".

وعن مشاركته وهو يعاني من آثار الزكام، قال الماجيك "لم أكن اشعر بالإرهاق، لقد شفيت بعد مرضي في فريقي، وكنت أتوق لتقديم أداء جيد، والمهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز وذاك ما كنا نتمناه".

فوز بهدف كاف.. فماذا عن الثلاثة

وتحدث بوقرة عن مشوار المنتخب الوطني في التصفيات "لقد كان مشوارا ايجابيا على الرغم من المصاعب التي واجهتنا، لكن الوصول إلى المونديال يتطلب الكثير من التضحيات".
وتابع "فوزنا بهدف على رواندا سيؤمن لنا الطريق الى المونديال، اعتقد بأن نتيجة ثلاثة أهداف كبيرة وتساعدنا على لعب مباراة مصر بأريحية".

وأوضح بوقرة "أشعر بسعادة كبيرة، حينما تشاهد عشرات الآلاف في الملعب يقفون إلى جانبك والملايين يترجونك، فهذا أمر يحفزك كثيرا، لذلك لقد قطعنا عهدا بإهداء التأهل لكل الجزائريين دون استثناء".

"وعد مني.. سنفوز على مصر بالقاهرة"

ودون أن يهمل ما يخبئه القدر في الأفق، قال مجيد بوقرة في تصريحه للشروق "سنذهب لمصر من اجل الفوز، قد يعتبر البعض ذلك حربا نفسيا، لكن أنا واثق بأننا سنفوز هناك، هذا وعد مني لكل الجزائريين".

وقال اللاعب السابق لتشارلتون وشيفيلد الانجليزيين "نملك فريقا متماسك الخطوط، وعناصر على مستوى جيد مهاريا ومن حيث الخبرة، وحلمنا هو المونديال"، مضيفا إلى أن من يرغب في الوصول إلى العرس العالمي لا يخشى أحدا.

وفيما إذا سيكون المنتخب الجزائري عرضة للضغط الرهيب في القاهرة، رد محدثنا "لا أتصور ذلك، الظروف مختلفة، لقد تفوقنا على مصر بثلاثة أهداف، وندرك قوة بطل إفريقيا جيدا، لكننا في الوقت الحالي أفضل بكثير من المنتخب المصري، بل واذا خسرنا في مصر فهذا لا يعني أننا الأفضل".

ورفض "بوقي" مثلما يلقب في الإعلام البريطاني لعبة الحرب النفسية، موضحا بأن الشهر المقبل سيكون للتركيز والتحضير جيدا للقاء تفاديا لأي مفاجأة واصفا لأن غياب الجزائر عن مونديال جنوب إفريقيا سيكون بحق مفاجأة كبيرة بالنظر للمشوار الذي قطعناه في التصفيات.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر