اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, October 10, 2009

إصابة مولينجا تفسد الخطط الهجومية لزامبيا أمام مصر

إصابة مولينجا تفسد الخطط الهجومية لزامبيا أمام مصر


تعرض يعقوب مولينجا مهاجم منتخب زامبيا لإصابة تبعده عن المشاركة في لقاء مصر الذي يقام يوم السبت المقبل، وذلك خلال مباراة ودية للفريق أثناء التدريبات يوم الأربعاء.

وأعلن الجهاز الطبي للفريق الزامبي يوم الخميس أن مولينجا يحتاج إلى أسبوعين للعودة للملاعب، وهو ما يعني غيابه عن مواجهة الفراعنة باستاد كونكولا في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2010.

وقال جوزيف كابونجو طبيب الفريق في تصريحات لصحيفة " ذا بوست " الزامبية يوم الخميس "حصل اللاعب على راحة يوم الثلاثاء بسبب شد في العضلة الضامة اليسرى، ولكن الإصابة تفاقمت بعد مباراة الأربعاء".

ومن جانبه أكد باتريس بيوميل مدرب أحمال الفريق الزامبي أن إصابة مولينجا محزنة، لكنه يرى أن مقاعد البدلاء جيدة.

وقال بيوميل "علينا أن نجد بديلا لمولينجا، أعتقد أن جيفين سينجولوما وإيمانويل مايوكا يستطيعان القيام بدوره".

ويلعب مولينجا في فريق أوتريخت الهولندي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، ويعتمد عليه إيرفي رينار المدير الفني لزامبيا في مباريات الفريق منذ بداية التصفيات.

وبالرغم من عدم إحراز اللاعب لأي هدف في مشوار تصفيات كأس العالم – الذي لم تحرز فيه زامبيا سوى هدفين – إلا أن المهاجم يعد لاعبا مؤثرا في تشكيل الفريق.

ولابد للفراعنة من تحقيق الثلاث نقاط لاستمرار المنافسة على التأهل لكأس العالم، بينما يحتاج فريق الرصاصات النحاسية نقطة لحجز بطاقة التأهل لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها أنجولا العام المقبل.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر