اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, October 2, 2009

بوجي يعتذر وزاهر يفرض غرامه على اللاعب الصاعد

بوجي يعتذر وزاهر يفرض غرامه على اللاعب الصاعد





­قدم أحمد فتحي بوجي مهاجم المنتخب المصري للشباب اعتذاره لزملائه والجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني التشيكي ميروسلاف سكوب بعد تلفظه بألفاظ خادشة للحياء عقب إحرازه الهدف الثالث للمنتخب المصري أمام نظيره الإيطالي أمس الخميس في ختام منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة حاليا بمصر.

واستدعى الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري وهاني أبوريدة رئيس اللجنة المنظمة اللاعب أحمد فتحي بوجي وجرى توبيخه على الطريقة التي احتفل بها عقب إحرازه الهدف الثالث الأمر الذي دفع بوجي للاعتراف بخطئه مبديا احترامه الكامل للجميع.

واكتفى زاهر بتوقيع غرامة مالية على بوجي رفض الجهاز الفني الإفصاح عن قيمتها لكنه أكد أنها مغلظة حتى لا يتكرر هذا السيناريو من جديد من قبل أي لاعب يفكر في القيام بمثل هذا السلوك المشين.

وشدد سكوب المدير الفني للفريق على أنه لا يدري ما إذا كان رد فعل بوجي عقب تسجيل الهدف الثالث للفريق أمرا يستحق العقاب أم لا مؤكدا أنه سيدرس تسجيل اللقاء ليستطيع الحكم علي ما إذا كان بوجي قد وجه عبارات غير لائقة للجهاز الفني أم لا ، مع الاستعانة بمترجمه لأنه لا يجيد العربية.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر