اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, October 26, 2009

فوز المصري حسن شحاتة بجائزة محمد بن راشد للمدرب العربي المبدع

فوز المصري حسن شحاتة بجائزة محمد بن راشد للمدرب العربي المبدع


المصدر : رويترز

نال حسن شحاتة مدرب منتخب مصر لكرة القدم جائزة المدرب العربي المبدع ضمن جوائز محمد بن راشد ال مكتوم للابداع الرياضي 2009 التي كشف عن الفائزين بها في مؤتمر صحفي عقد يوم الاحد في دبي.

وحصد شحاتة جائزة الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة اaلامارات وحاكم دبي تقديرا لفوزه مع منتخب مصر بكأس الامم الافريقية عامي 2006 و2008 فيما فاز مهدي علي مدرب منتخب الامارات للشباب بجائزة المدرب المحلي المبدع بعد ان قاد منتخب بلاده للتأهل الى دور الثمانية في كأس العالم للشباب التي اقيمت في مصر مؤخرا.

وحصل السباح التونسي اسامة الملولي على جائزة الرياضي العربي المبدع اثر فوزه بالميدالية الذهبية في دورة بكين الاولمبية واختير العداء السوداني أبو بكر كاكي افضل مترشح حقق أعلى الدرجات لاحرازه رقم قياسي عالمي للشبان في سباق 800 متر عدوا.

كما فاز الكويتي الشيخ أحمد الفهد الاحمد الصباح بجائزة الشخصية العربية الرياضية ومنتخب سلطنة عمان بجائزة الفريق العربي الاول والوحدات الاردني بجائزة أفضل فريق مترشح حقق اعلى الدرجات ونال الحكم الكويتي سعد كميل جائزة الاداري العربي المبدع.

وعلى الصعيد المحلي برز اختيار الشيخ هزاع بن زايد ال نهيان الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم الاماراتي ورئيس مجلس أبوظبي الرياضي شخصية الرياضة المحلية الاماراتية.

وتبلغ قيمة الجوائز المالية عشرة ملايين درهم (نحو ثلاثة ملايين دولار) سيتم توزيعها على الفائزين في حفل سيحدد موعده لاحقا.

وقال مطر الطاير رئيس مجلس امناء الجائزة ان توزيع الجوائز سيكون في حفل كبير سيقام في ديسمبر كانون الاول المقبل وان الجائزة ستقتصر في الدورة الاولى والدورة الثانية على الساحتين المحلية والعربية فيما ستنطلق عالميا اعتبارا من الدورة الثالثة.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر