اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, October 14, 2009

نادي شالكه يعلن : مباراة ألمانيا ومصر على ملعبنا وتذاكرها متوفرة من الان !

نادي شالكه يعلن : مباراة ألمانيا ومصر على ملعبنا وتذاكرها متوفرة من الان !


المصدر : Eparena

أعلن نادي شالكه الألماني على موقعه الرسمي على الشبكة العنكبوتية انه سيستقبل مباراة ألمانيا ومصر الودية والمزمع إقامتها في 18 نوفمبر القادم على ملعبه فيلتينز ارينا.

وقال البيان الذي نٌشر على موقع النادي الرسمي "في مساء 18 نوفمبر القادم سيلتقي المنتخب الألماني والمنتخب المصري في مباراة ودية ستقام علي ملعب فيلتنز ارينا قد تشهد وقوف حارس مرمي شالكه مانويل نوير بين خشبات المرمى الثلاث لصالح المانشافت".

وقال البيان ان المنتخب المصري صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس الامم الافريقية - 6 مرات - كما انه بطل افريقيا في اخر نسختين, وانه لازال يأمل في الفوز ببطاقة التأهل لكأس العالم - جنوب افريقيا 2010 - عندما يلاقي المنتخب الجزائري في 14 نوفمبر القادم على ستاد القاهرة.

وأضاف ان اشهر نجوم الفريق المصري هم محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند الالماني وأحمد حسام ميدو - الذي أخطأ البيان بذكر انه يلعب في نادي ويجان الانجليزي -.

وأختتم الموقع بيانه بأن تذاكر المباراة متاحة في مكاتب تذاكر نادي شالكه او عن طريق الاتصال التليفوني وقام بوضع ارقام التليفونات, كما ذكر ان أسعار التذاكر تتراوح بين 18 و 60 يورو.

ملعب "فيلتنز ارينا" والذي يسمي في الأصل "ارينا اوف شالكه" يعود انشائه إلى عام 2001 ويعد احد التحف المعمارية الرياضية حيث انه مُصمم على احدث الطُرز العالمية, ويسع لـ61600 الف متفرج.

ويذكر انه في حالة انتهاء مباراة مصر والجزائر المرتقبة بفوز المنتخب المصري بفارق هدفين سيحتكم المنتخبان إلى مباراة فاصلة ومن المنتظر ان تقام يوم 18 نوفمبر, وهو ما يهدد مباراة ألمانيا ومصر الودية بالإلغاء.

والجدير بالذكر انه حين تم الاتفاق على هذه المباراة الودية في شهر اكتوبر من العام الماضي أتفق الطرفان أن المباراة قد تلغي في حالة حلول المنتخب الألماني في المركز الثاني في مجموعته بتصفيات كأس العالم وهو ما يجبره على لعب مباراة الملحق في هذا التاريخ - وهو ما لم يحدث لتأهل المانشافات مباشرة إلى النهائيات - او في أي حالة مشابهة للمنتخب المصري وهو ما قد يحدث.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر