اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, October 11, 2009

خاص.. عدلي: إيقاف جمعة عن لقاء الجزائر لم يحسم بعد

خاص.. عدلي: إيقاف جمعة عن لقاء الجزائر لم يحسم بعد

وائل جمعة

صرح سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب المصري ان إيقاف وائل جمعة مدافع الفريق عن لقاء الجزائر المقبل بداعي حصوله على الإنذار الثاني في لقاء زامبيا السبت لم يحسم بعد.

وقال عدلي في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com "أي حديث عن إيقاف جمعة أو أي لاعب آخر في المنتخب عن لقاء الجزائر في الوقت الحالي هو حديث غير دقيق وغير رسمي".

وأضاف "أعلم ان جمعة كان قد حصل على إنذار أول في لقاء مالاوي بالتصفيات التمهيدية ولكن لم يصلنا تقرير رسمي من الفيفا يؤكد إيقاف جمعة وربما يتم إلغاء الإنذار الأول".

وحصل جمعة ومعه أحمد سعيد "أوكا" وأحمد حسن على إنذارات في لقاء زامبيا الذي انتهى بفوز مصر بهدف نظيف ولم يتحدد بعد إذا كان بإمكانهم أو لا المشاركة في لقاء الجزائر المصيري في الجولة الأخير من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 والمقرر له 14 نوفمبر المقبل.

وأوضح سمير عدلي ان أن تقرير الفيفا سوف يتم إرساله للاتحاد المصري لكرة القدم قبل 10 أيام من لقاء الجزائر يحدد فيه موقف جميع اللاعبين من المشاركة في اللقاء.

وفي ختام حديثه لـ Yallakora.com أكد عدلي ان تقرير الفيفا هو المستند الرسمي والوحيد الذي سيحدد موقف جمعة من المشاركة في لقاء الجزائر، وأي حديث غير ذلك فليس له أساس غير كلمة الممثل عادل إمام الشهيرة "قالولوه".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر