اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, October 4, 2009

العرب يحلمون بمواجهة تجمع مصر بالإمارات في ربع النهائي كأس العالم

العرب يحلمون بمواجهة تجمع مصر بالإمارات في ربع النهائي كأس العالم


المصدر: العربية.نت

قد يشهد الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم للشباب في كرة القدم المقامة في مصر حتى 16 أكتوبر الجاري، مواجهة عربية خالصة بين المنتخبين مصر والإماراتي حال نجحا في تخطي الدور الثاني.

وتلتقي مصر في الدور الثاني مع كوستاريكا في القاهرة بعد غدٍ الثلاثاء، في حين تلعب الإمارات مع فنزويلا في السويس الأربعاء المقبل.

وبحسب القرعة، فإن منتخبا مصر والإمارات سيتواجهان في دور الثمانية في الثاني عشر من الشهر الجاري، حال نجحا في تخطي عقبة كوستاريكا وفنزويلا.

وكانت مصر تصدرت ترتيب المجموعة الأولى ضمن منافسات الدور الأول برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة أمام البارجواي ونقطتين عن إيطاليا، بعد فوزها على ترينيداد وتوباجو 4-1 وإيطاليا 4-2، وخسارتها أمام البارجواي 1-2 .

أما الإمارات، فحلت ثانية في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام جنوب افريقيا، ونقطتين خلف المجر، بعد تعادلها مع الأولى 2-2 وفوزها على هندوراس 1-صفر، وخسارتها أمام المجر صفر-2 .

وفي المباريات الأخرى ضمن الدور الثاني، تلعب إسبانيا مع إيطاليا، والبارجواي مع كوريا الجنوبية، وغانا مع جنوب إفريقيا، والمجر مع تشيكيا، والبرازيل مع الأوروجواي، وألمانيا مع نيجيريا.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر