اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, October 4, 2009

خاص .. رمزي: علاقتي بسوكوب رائعة .. وكوستاريكا فريق قوي

خاص .. رمزي: علاقتي بسوكوب رائعة .. وكوستاريكا فريق قوي

هاني رمزي


أكد الكابتن هاني رمزي المدرب العام لمنتخب مصر للشباب على أن علاقته بالتشيكي ميروسلاف سوكوب المدير الفني للمنتخب رائعة ولا توجد بينهما أي مشاكل مشيرا في الوقت ذاته على أن يعتبر المنتخب الكوستاريكي من اقوي الفرق في البطولة.

وأكد رمزي في تصريحات خاصة لـYallakora.com أن سوكوب أكد في أكثر من مناسبة أن العلاقة بينه وبين الجهاز الفني على خير ما يكون مؤكدا على أن دور هاني رمزي أساسي في الجهاز الفني ولا يمكن لأحد أن يغفله.

وبسؤاله عن الهجوم الذي تعرض له الجهاز الفني بعد مباراة بارجواي وحتى مباراة ايطاليا بعد إحراز البدلاء الأهداف، قال رمزي أن الفريق يوجد فيه 21 لاعب وأن الجميع على نفس المستوى مشيرا إلي أن الجهاز الفني يمتلك حلين في خلال كل مباراة من أجل تغيير شكل المباراة وهو اجراء بعض التغييرات الداخلية داخل الفريق خلال المباراة أو اللجوء إلى دكة البدلاء وبالتالي فإن الاخيرة هي أحد أسلحة الجهاز الفني التي يجب أن يعتمد عليها بالشكل الذي يراه مناسبا

وقال رمزي " اجتمعت مع اللاعبين وأوضحت لهم هذه الأمور والجميع يتفهم الموقف تماما خاصة وأننا في النهاية فريق جماعي ولا يمكن أن نعتمد على لاعب بعينه".

وبسؤاله عن ما أثير حول لاعب المنتخب المصري احمد فتحي "بوجي" والعقوبة الموقعة عليه، اكد رمزي ان الموضوع برمته انتهى تماما خاصة بعد أعتذار اللاعب للجهاز الفني واللاعبين ولرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وللكابتن هاني أبو ريدة المشرف العام على الفريق. وأضاف انه تمت معاقبة بوجي ماليا فقط وتم التحدث معه في انفلات أعصابه الأمر الذي تفهمه اللاعب بشكل جيد مما أغلق الملف نهائيا.

كوستاريكا فريق قوي

وعن مواجهة المنتخب القادمة أمام كوستاريكا في دور الـ16 للبطولة قال رمزي أن الفريق الكوستاريكي قوي ومنظم ويمتاز لاعبوه بخفة الحركة والسرعة داخل الملعب.

وأكد رمزي على أن الجهاز الفني بدأ في دراسة منافسه بشكل مكثف خلال الساعات الماضية لوضع الخطة المناسبة.

وانهي رمزي تصريحاته بتشديده علي أهمية دور الجماهير المصرية الكبير في مساندة الفريق موجها الشكر لهم على ما قدموه حتى الآن مع المنتخب مشيرا إلي أن الفريق في انتظارهم يوم الثلاثاء خلال مباراة كوستاريكا من أجل تحقيق هدف الشعب المصري بالكامل والصعود إلى دور الثمانية.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر