اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Friday, October 16, 2009

فرنسا : أذا ما رغب الجزائريون في التعبير عن حبهم الشديد لوطنهم فعليهم العودة للجزائر

فرنسا : أذا ما رغب الجزائريون في التعبير عن حبهم الشديد لوطنهم فعليهم العودة للجزائر


المصدر: Eparena.com

نشر موقع يوروب نيوز تقريراً حول مباراة المنتخب الجزائري امام نظيره الروندي والتي أنتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد, وأشار الموقع في التقرير إلى أن الاقلية الجزائري المتواجدة فى فرنسا -والتي رفض الكاتب وصفهم بالاغلبية - ادت إلى أحداث الكثير من المشاكل وأثارة الشغب بعدفوز منتخب بلادهم.

وقال الموقع إلى انه بمجرد أنتهاء مباراة المنتخب الجزائري امام نظيره الرونداي حتى وانطلقت الاحتفالات في مختلف أجراء فرنسا والذي بدت وكأنها تم احتلالها من قبل الجزائرين.وأضاف الموقع قائلاً :- " لم تدم مظاهر الأحتفالات كثيراًُ حتى تحولت لشغب وأكبر دليل على ذلك ما حدث في مدينة مارسيليا عقب انتهاء اللقاء من تدمير لواجهات المحلات التجارية وأشعال النار في صناديق القمامة ".

وأضاف الموقع :- " لقد تم اعتقال سبعة اشخاص عقب اللقاء نتيجة لاثارة لاعمال شغب والتسبب في إصابة رجال الشرطه بأصابات بالغة حيث تعرض سته من رجال الشرطه الفرنسي للاصابة أثناء محاولتهم للسيطرة على اعمال الشغب".

ما حدث عقب مباراة الجزائر سمح لنا بمعرفة العواقب التى تجنيها الحكومة بالسماح للجنسيات الأخرى بالقدوم لفرنسا, فحسبما نشرت صحيفة "لو بروفيدانس " الفرنسية فقد تسبب تجمع جماهيرى من المشجعين الجزائريين والذين وصل عددهم لـ 3000 مشجع فى توقف العمل بميناء مارسيليا .

الأمر ذاته حدث في مدينتي نيس وتولون بعدما حاول هؤلاء المتجمهورن مهاجمه المارة والأعتداء عليهم .وأختتم الموقع التقرير قائلاً : أذا ما رغب الجزائريون في التعبير عن حب الشديد لوطنهم فعليهم العودة للجزائر مرة اخرى حيث يمكنهم التعبير عن وطنيتهم هناك بكل حرية.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر