اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, October 14, 2009

جيلاس يشبه مصر بزامبيا ورواندا .. وسعدان يؤكد: الضغط عليهم

جيلاس يشبه مصر بزامبيا ورواندا .. وسعدان يؤكد: الضغط عليهم


قال كمال جيلاس مهاجم المنتخب الجزائري أن مستوى منتخب مصر لا يختلف كثيرا عن مستوى زامبيا ورواندا فيما اتفق رابح سعدان المدير الفني مع عدد من لاعبيه على أن المصريين هم من يعانون من ضغط نفسي قبل اللقاء المرتقب.

وقال جيلاس في تصريحات لصحيفة الشروق الجزائرية "نحن في الطريق الصحيح للمونديال، وسنسعى للتهديف في القاهرة".

وأضاف لاعب هال سيتي الانجليزي "مستوى المنتخب المصري لا يختلف كثيرا عن مستويات باقي منتخبات المجموعة بحسب أدائه في مباراة الذهاب أمامنا".

وأشار جيلاس إلى أن طبيعة المباراة وكونها حاسمة في تحديد هوية المتأهل إلى المونديال "تغير من المعطيات الأولية" بحسب تعبيره.

ويرى الجزائريون أن هذا التغيير في المعطيات يصب في صالح فريقهم وليس العكس.

وقال رفيق صايفي قائد الخضر "إذا أردتم التحدث عن المباراة من جانب فني، فإننا سنذهب للفوز في القاهرة، لأننا نحتل الريادة و لا غير، وأنا لا أعير الظروف المحيطة بالمباراة أي اهتمام".

وقال هداف المنتخب الجزائري "المباراة ستكون قوية، والمنتخب المصري على الرغم من تأخره فهو يؤمن بحظوظه، فما بالك بالمنتخب الجزائري، سنكون متحررين من الناحية النفسية وسنعود بالفوز من هناك".

واتفق سعدان مع صايفي في تصريحاته لصحيفة "الخبر" الجزائرية حينما شدد على أن التفوق في النقاط والأهداف يعني خوض رحلة القاهرة من دون ضغوط نفسية.

وتابع "أرى أن الضغط سيكون على أصدقائنا المصريين وليس علينا. قادرون على تأدية المباراة اللازمة هناك لتأكيد أحقيتنا في التأهل إلى كأس العالم".

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر