اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, October 27, 2009

ليبيا مرشحة لاستضافة اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر

ليبيا مرشحة لاستضافة اللقاء الفاصل بين مصر والجزائر


المصدر : mbc

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أسعار تذاكر لقاء مصر والجزائر المقرر له مساء السبت 14 نوفمبر في المرحلة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010، وبطولة الأمم الإفريقية بأنجولا في نفس العام.

وجاء سعر تذكرة المقصورة الأمامية 1000 جنيه أي ما يوازي 180 دولارا، فيما جاءت تذكرة الدرجة الأولى الممتاز 200 جنيه، والأولى العلوية 150 جنيها، و100 جنيه للدرجة الثانية، و30 جنيه للدرجة الثالثة.

وقال أيمن يونس -عضو الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة المصرية- إن أسعار التذاكر لهذه المباراة جاءت أقل من أسعار تذاكر مباريات الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر عام 2006.

وأضاف يونس أن هناك إجراءات مشددة لمنع البيع بالسوق السوداء، مشيرا أن كل شخص لن يحق له شراء أكثر من ثلاث تذاكر، وأن الشركات لن تحصل على أكثر من 500 تذكرة مسلسلين بأرقام معينة لمنع طرحهم للبيع في الأسواق.

وسيتم طرح التذاكر في الأسواق يوم 11 نوفمبر، أي قبل المباراة بثلاث أيام فقط منعا لانتشار السوق السوداء.

على جانب آخر، قال مدحت شلبي -المتحدث الرسمي باسم اتحاد كرة القدم المصري- إنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على الدول الثلاث التي طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحديدها لاستضافة المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في حالة إقامتها.

وقال شلبي في تصريحات صحفية: إن الفيفا طالب الاتحاد المصري بطرح أسماء ثلاث دول لإقامة المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في حالة إقامتها، وكان الاستقرار على جنوب إفريقيا في المقام الأول، وليبيا كانت آخر المقترحات.

أما الاقتراح الثاني فكان ينصب على أنجولا، ولكن لم يكن هناك إجماع على هذا الاقتراح، لذا فلم تتحدد بعد هوية الدولة الثانية التي سيقوم الاتحاد المصري باختيارها، نافيا أن يكون الأخير قد ذكر اسم غانا ضمن الاختيارات.

وتستضيف مصر نظيرتها الجزائر يوم 14 من الشهر المقبل في المرحلة الأخيرة لتصفيات مونديال 2010، ويتعين على أصحاب الأرض الفوز بفارق ثلاثة أهداف للتأهل مباشرة، وستقام مباراة فاصلة إذا ما انتهى اللقاء بفارق هدفين أيضا لمصر.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر