اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 15, 2009

غريب: متعب وشيكابالا وغالي تحت منظار الجهاز الفني للمنتخب

غريب: متعب وشيكابالا وغالي تحت منظار الجهاز الفني للمنتخب



اكد الكابتن شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر ان جميع لاعبي الكرة المصرية المتواجدين داخل مصر وخارجها تحت منظار الجهاز الفني للمنتخب تحسبا لاختيار احدهم في الفترة القادمة التي تحتم اللجوء لأي ورقة رابحة في مباراة الجزائر.

وقال غريب في مداخلة هاتفية مع برنامج "كورة اون لاين" ان هناك احتمالات كبيرة لضم محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك بعد متابعته في معسكر الامارات، بجانب عماد متعب مهاجم الاهلي وحسام غالي لاعب وسط النصر السعودي بالاضافة لعودة محمد زيدان.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجزائري يوم 14 نوفمبر المقبل في الجولة الاخيرة والحاسمة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأسي العالم وافريقيا 2010 والتي يتعين علي مصر الفوز بها بفارق ثلاثة اهداف من اجل الفوز ببطاقة التأهل.

وعن استعدادات المنتخب قال غريب ان هناك مباراة ودية سيتم الاتفاق عليها مع احدي المنتخبات، وسيتحدد موعدها في الاسبوع الاول من نوفمبر القادم ضمن المعسكر الداخلي الذي سيقام نهاية الشهر الجاري.

وطالب غريب الجميع بنبذ اي تعصب او خلافات في الوقت الحالي وتأجيل فتح اي ملفات قد تؤثر علي استعدادات الفريق قبل المباراة المرتقبة امام الجزائر، مشيرا الي ان الجميع يسعي للعمل في هدوء دون افتعال اي مشكلات خاصة ان الجانب الجزائري بدأ في الحرب الكلامية والامور لا تحتمل اكثر من ذلك.

ودعا غريب جميع وسائل الاعلام ومنظومة الكرة المصرية عدم الالتفات لما يقال من الجانب الجزائري من اتهامات وتصريحات غير مجدية الهدف منها احداث بلبلة داخل الوسط الرياضي المصري الذي يسعي للاستقرار.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر