اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, October 18, 2009

الشوالي:الأحتكام للقاء فاصل بعد فوز مصر بفارق هدفين..رونالدينيو: الجزائر تستحق الصعود

الشوالي:الأحتكام للقاء فاصل بعد فوز مصر بفارق هدفين..رونالدينيو: الجزائر تستحق الصعود


المصدر: Eparena.com

أكد المعلق التونسى الشهير عصام الشوالي على صعوبة مباراة مصر والجزائر التي ستقام في 14 نوفمبر ضمن مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2010 .

وقال الشوالي في تصريحات لقناة النيل للرياضة نقلتها جريدة الفجر الجزائرية أن نسبة التأهل 50 في المائة لكلا المنتخبين، مع أن الأفضلية للمنتخب الجزائري الذي يملك فارقا مريحا من الأهداف على مصر وفارق ثلاث نقاط كاملة .

وشدد الشوالي على أن قوة المنتخب الجزائري تكمن في العدد الهائل من المحترفين الذين يلعبون في أكبر البطولات الأوروبية، ما منحهم وعيا تكتيكيا كبيرا وهذا ما يجعل انهزامهم في القاهرة بثلاثية شيئا غير عادي .

إلا أنه قال أن الكرة لا تعترف بالمنطق، مؤكدا أن مصر قادرة على فعلها بمساندة جمهورها, مختتما حديثه بأن الغالب سيقود الفريقين إلى لقاء فاصل والنتيجة ستنتهي بفارق هدفين لمصلحة مصر , وأكد الشوالي أنه سيعلق على مواجهة تونس وموزمبيق في نفس الوقت، لهذا سيطلب في كل مرة نتيجة اللقاء .

رونالدينيو: الجزائر تستحق الوصول إلى كأس العالم



وفي حوار صحفي أجرته صحيفة الهداف الجزائرية خلال تواجدها في حفل منح البرازيلي رونالدينيو جائزة الـ "جولدن فوت" والتي تمنح لصاحب أفضل مشوار في الملاعب خلال الأعوام الماضية , أكد رونالدينيو على أحقية المنتخب الجزائري في التأهل إلى كأس العالم 2010 .

وقال رونالدينيو " أتذكر مباراتنا مع الجزائر وسجلت هدفا في تلك المباراة, المنتخب الجزائري كان منافسا قويا , وتمكن لاعبوه من خلق العديد من المشاكل لنا في كل الخطوط " .

وأضاف " لقد تفاجأت كثيرا من السرعة الكبيرة في اللعب التي تميز بها اللاعبون الجزائريون , وفي نفس الوقت الإمكانيات الفنية والمهارات , ولعبوا دون أدنى خوف منا " .

وتابع " على ضوء ما شاهدته في اللقاء الذي جمعنا بهم , تنبأت لهم بالوصول إلى كأس العالم " .

وسيلتقي المنتخب المصري مع المنتخب الجزائري في 14 نوفمبر المقبل , ويلزم المنتخب المصري للتأهل الفوز بفارق ثلاثة أهداف , أما المنتخب الجزائري فيلزمه التعادل فقط أو الهزيمة بفارق هدف ليضمن التأهل .

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر