اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, October 4, 2009

على الرغم من قلة المهاجمين.. شحاته يقرر عدم إستدعاء بديل لصلاح امين

على الرغم من قلة المهاجمين.. شحاته يقرر عدم إستدعاء بديل لصلاح امين


المصدر : Eparena

قرر حسن شحاته المدير الفني للمنتخب المصري عدم إستدعاء مهاجم اخر بدلا من المهاجم صلاح امين الذي اصيب في مباراة امس الودية امام موريشيوس على طريق الاستعداد لمباراة زامبيا المصيرية في تصفيات المونديال.

وكان شحاته قد دفع بصلاح امين في التشكيل الاساسي للمنتخب بجوار عمرو زكي امام موريشيوس, الا ان المهاجم سئ الحظ اصيب في بداية المباراة بعد اصتدامه بحارس مرمي الفريق المنافس ليخرج مصابا إصابة ستبعده عدة اسابيع.

وبعد إصابة صلاح امين سيتبقى امام الجهاز الفني خيارات هجومية قليلة تتمثل في عمرو زكي ومحمد الجباس وأحمد رؤوف فقط كمهاجمين اساسيين, بينما يتوقع ان يسد هذا النقص لاعبي الوسط المهاجمين امثال محمد ابو تريكه ومحمد بركات وأحمد حسن وأحمد عيد عبد الملك.

ويستأنف الفريق غدا الاحد معسكره المغلق بمشروع الهدف فى محافظة 6 أكتوبر بعد أن منحهم الجهاز الفنى راحة سلبية عقب مباراة موريشيوس الودية والتى فاز بها برباعية نظيفة.

يذكر أن منتخب مصر سيلتقي منتخب زامبيا في العاشر من أكتوبر في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة في تصفيات كأس العالم 2010، ويحتل منتخب مصر المركز الثاني بسبع نقاط خلف المنتخب الجزائري المتصدر بعشر نقاط.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر