اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 8, 2009

شحاته مستاء من تصريحات تريكه لموقع الفيفا .. وأبو تريكه يوضح

شحاته مستاء من تصريحات تريكه لموقع الفيفا .. وأبو تريكه يوضح


المصدر: Eparena.com

عبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني حسن شحاته عن استيائه الشديد من التصريحات التى أدلى بها مهاجم المنتخب محمد أبو تريكة للموقع الرسمى للفيفا والتى قال فيها أن فرصة مصر في الوصول إلى نهائيات كأس العالم تعد شبه مستحيلة وأن منتخب الجزائر هو الاقرب للتأهل.

وكان محمد أبو تريكه قد صرح امس لموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم قائلاً "نحن في مهمة شبه مستحيلة ولكننا تعودنا على مثل تلك الشدائد, نعلم أن الفوز في زامبيا ليس بالأمر السهل ولكننا تعودنا على بذل أقصى ما عندنا ونتمنى أن نبقى على فرصنا في التأهل بتحقيق الفوز على هذا الفريق الشرس في ملعبه".

وقال شحاته في لقاءه مع البعثة الإعلامية المصاحبة للفريق في زامبيا "ان هذه التصريحات قد تقلل من تحفيز اللاعبين وقد تؤثر عليهم من الناحية النفسية".

وعلى الجانب الاخر, أكد النجم محمد أبو تريكه أن هذه التصريحات تم تحريفها ولم تنقل بالدقة الكافية, وانه سيمتنع عن التصريحات حتى نهاية اللقاء .

ويستكمل المنتخب تدريباته عصر اليوم في زامبيا قبل ان يخوض غدا الجمعة تدريبه الاساسي علي ملعب كونكولا الذي يحتضن المباراة المنتظرة.

ويدخل المنتخب المصري لقاءا صعبا أمام المنتخب الزامبي يوم السبت القادم على ملعب كونكولا بمدينة تشيلالابومبوي في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم - جنوب أفريقيا 2010 -.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر