اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 15, 2009

الصحف الجزائرية تشن هجوماً عنيفاً على مانويل جوزيه بسبب دعمه للمنتخب المصري

الصحف الجزائرية تشن هجوماً عنيفاً على مانويل جوزيه بسبب دعمه للمنتخب المصري

Image

شنت صحيفة المساء الجزائرية في عددها الصادر اليوم هجوم عنيف على مدرب الأهلي السابق ومدرب المنتخب الأنجولي الحالي مانويل جوزيه وذلك بسبب تصريحاته التي دعم فيها المنتخب المصري وتوقع تأهله لكأس العالم على حساب الجزائر.

جوزيه قال في تصريحاته ان منتخب مصر هو الأفضل، وقادر على سحق الجزائر في المباراة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2010 والتي ستقام يوم الـ14 من نوفمبر القادم على استاد القاهرة.

واضاف جوزيه " ان لمصر الغلبة في تلك المواجهات في الوقت الحالي ، وأن الأهلي خسر تحت قيادته مرتين فقط من أندية شمال إفريقيا طوال ست سنوات، في مقابل عشرات الانتصارات للاهلي".

وهو ما اعتبرته الجريدة خروج عن المألوف وان هذة التصريحات تصريحات غريبة وبعيدة كل البعد عن الاحترافية والمنطق والاخلاق الرياضية، وأخذت في تزييف الحقائق حيث ذكرت الجريدة ان مانويل جوزيه خرج من الأهلي مطرود شر طرده وانه مدرب يبيع ذمته من أجل المال.

وجدير بالذكر ان مانويل جوزيه كان قد تولى تدريب فريق الأهلي المصري للمرة الأولى عام 2001 ثم عاد عام 2004 ليقود من خلالها الأهلي إلى تحقيق 19 لقب ما بين محلي وإفريقي، قبل أن يتنقل مع بداية هذا الموسم لتدريب المنتخب الأنجولي الذي يستعد لاستضافة كأس الأمم الإفريقية في يناير من العام المقبل.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر