اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Tuesday, October 13, 2009

روراوة يلطف الأجواء : المهم وصول منتخب عربى للمونديال..ونتمناها قمة فى الأخلاق

روراوة يلطف الأجواء : المهم وصول منتخب عربى للمونديال..ونتمناها قمة فى الأخلاق


المصدر : EL-Ahly.com

قال محمد روراوة رئيس الإتحاد الجزائرى لكرة القدم أن منتخبا الجزائر ومصر حققا الهدف الأكبر وهو ضمان تواجد منتخب عربى فى مونديال كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا معربا عن امنياته بأن تخرج المباراة القادمة قمة فى الروح الرياضية بين المنتخبين .

وأضاف روراوة فى تصريحات لشبكة راديو وتليفزيون العرب بعد المباراة أن منتخب الجزائر تخطى مباراة صعبة للغاية وحقق الهدف الذى دخل المباراة من أجله وهو تحقيق الفوز رغم أخطاء التحكيم مؤكدا أن منتخب الخضر دخل المرحلة الحاسمة فى مشوار التصفيات .

وتابع : أتمنى أن تخرج المباراة القادمة مع المنتخب المصرى فى القاهرة عامرة بالروح الرياضية والأخوة بين الشعبين الشقيقين ، خاصة أننا وصلنا لمرحلة مهمة للغاية وهى أن منتخب عربى ستواجد فى المونديال العالمى .

وعن علاقته بأبوريدة وزاهر قال : أحتفظ بعلاقة جيدة وصداقة وطيدة وأخوة مع أبو ريدة وزاهر ، ونتمنى أن تكون المباراة نموذجية فى كل شىء لأننا نتمنى إلى بلدين شقيقين يرتبطان بعلاقات وطيدة وممتازة خاصة أن مصر والجزائر أشقاء وأخوة .

وأختتم قائلا : الشىء المهم هو أن منتخب عربى ستواجد فى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 ، وسنحيى الفائز بعد نهاية المباراة لأننا ننتمى إلى شعبين ذات حضارة وتربطهما صداقة وعلاقات وطيدة بين الأخوة .

يذكر أن المنتخب المصرى سيواجه نظيره الجزائرى فى الجولة الختامية للمجموعة الثالثة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا بعدما ضمن المنتخبين الصعود لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بأنجولا فى نفس العام .

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

1 comment:

billbiology said...

سلام عليكم
سلامي لكل اهل مصر
ان كان فوز مصر على الجزائر بثلاثية او اكثر فألف مبروك للمنتخب المصري ’ لكن اين هو المشكل لو تتفوق الجزائر و تتأهل ؟ هذا لا يعني ان مصر خسرة معركة او خسرة سيناء باكملها لا يا اخواني كونوا واقعيين البقاء للاقوى و سنشجع الاقوى في المنديال
و تحي الجزائر

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر