اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 8, 2009

مدرب زامبيا: قادرون على قهر الفراعنة

مدرب زامبيا: قادرون على قهر الفراعنة


المصدر: اليوم السابع

أكد هيرفى رينارد، المدير الفنى لمنتخب زامبيا الأول لكرة القدم، أن فريقه قادر على الفوز على المنتخب المصرى فى مباراة السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثالثة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010.

وقال المدرب الفرنسى فى تصريحات لصحيفة "ذا بوست" الزامبية اليوم، الخميس، إن المنتخبين المصرى والزامبى يملكان فرصًا متساوية فى المباراة، وتابع: "كل منتخب له دوافع مختلفة للفوز باللقاء، ولدى ثقة كبيرة فى قدرات اللاعبين على هزيمة بطل إفريقيا".

وأضاف رينارد: "نحن نعتمد على اللعب الجماعى بصورة أساسية، ولا نرتكز على أداء لاعب أو اثنين" فى إشارة إلى غلبة النزعة الفردية على أداء الفراعنة .

وأبدى المدرب الفرنسى رضاه التام عن المستوى الذى ظهر به لاعبو زامبيا فى التدريبات، وأكد أن انضمام كريستوفر كاتونجو مهاجم أرمينيا بيلفيلد الألمانى والمدافع إيمانويل أمبولا مدافع ييرفان الأرمينى سيضيف الكثير لقوة منتخب الرصاصات النحاسية أمام الفراعنة.

يذكر أن مصر تحتل المركز الثانى فى المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، ويأتى المنتخب الزامبى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وفى المجموعة نفسها يلتقى المنتخب الجزائرى متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط مع المنتخب الرواندى صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، يوم الأحد المقبل.

www.ahlawia.com


www.damnhour.com


www.egypt4fun.com


www.egyonair.com

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر