اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Saturday, December 31, 2011

الفيفا: خروج مصر من تصفيات افريقيا من أهم صدمات كرة القدم في 2011

    
منتخب مصر في أخر لقاء تحت قيادة حسن شحاتة
منتخب مصر في أخر لقاء تحت قيادة حسن شحاتة
 

الشعراوي: اتألم لعدم اللعب للفراعنة .. وسعدت بنيل شعب مصر حريته

 
يشعر ستيفان الشعراوي لاعب ميلان وصاحب الأصول المصرية بالألم لعدم قدرته على تمثيل

Wednesday, December 21, 2011

منتخب مصر الأوليمبى يلاقى اسبانيا و المكسيك وديا

مصر تضرب موعدًا مع الماتادور الاسباني والمكسيك
مصر تضرب موعدًا مع الماتادور الاسباني والمكسيكأعلنت منتخبات إسبانيا والمكسيك والنمسا موافقتها المبدئية

Friday, December 16, 2011

هاني رمزي : من المحتمل الا اضم اي لاعب من المنتخب الاول في اولمبياد لندن



هاني رمزي : من المحتمل الا اضم اي لاعب من المنتخب الاول في اولمبياد لندنأكد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري أنه لن يستعين بأي لاعب من لاعبي المنتخب الأول في الوقت الحالي، في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية المقررة في لندن عام 2012.

 ونفى رمزي الانباء التي راجت مؤخرًا حول إمكانية ضم الحارس المميز عصام الحضري أو محمود عبد الرازق شيكابالا أو أحمد فتحي لقائمة الفريق استعدادًا لأولمبياد لندن.


وأضاف أنه من المحتمل أن يستبعد فكرة ضم أي لاعب من لاعبي المنتخب المصري الأول إلى صفوف المنتخب الأولمبي مادامت القوة الضاربة موجودة في الفريق.


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Thursday, December 15, 2011

الصقر: رمزي زميل رائع .. وشرف لي اللعب تحت قيادته في لندن

 
أبدى أحمد حسن نجم الزمالك وقائد منتخب مصر استعداده للسفر إلى لندن وخوض غمار الأوليمبياد تحت قيادة المدير الفني هاني رمزي

Saturday, December 10, 2011

شاهد أهداف منتخب مصر الاوليمبى فى منتخب السنغال و تأهل مصر الى لندن 2012

شاهد احتفالات لاعبى مصر و جماهير المغرب يالتأهل للاوليمبياد لندن 2012

مصر الي اولمبياد لندن 2012 بعد الفوز علي السنغال .. فيديو

    
المنتخب الاوليمبي المصري
المنتخب الاوليمبي المصري
 
صعد المنتخب الاوليمبي المصري الي الاولمبياد بعد غياب دام 20 عام اثر فوزه علي السنغال بهدفين نظيفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس افريقيا تحت 23 سنة.
وكانت المرة الاخيرة التي شارك فيها المنتخب الاوليمبي المصري بالأولمبياد في عام 1992 بمدينة برشلونة الاسبانية.
وبخلاف فوزه بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بالبطولة، حجز المنتخب المصري البطاقة الثالثة بعد الجابون والمغرب، فيما سينتظر المنتخب السنغالي مواجهة مع احد المنتخبات الاسيوية لحسم بطاقة الترشح المشتركة بين القارتين.
احرز هدفي المنتخب الاوليمبي كل من احمد شرويدة في الدقيقة 33 من زمن الشوط الاول، وصالح جمعة في الدقيقة 69.
الشوط الاول
انهي المنتخب الاوليمبي المصري شوط مباراته الاول امام نظيره السنغالي وهو متقدم بهدف نظيف احرزه احمد شرويدة في الدقيقة 33.
بداية اللقاء جاءت حذرة للغاية من الفريقين ولكن سرعان ما فرض المنتخب المصري سيطرته الي حدما علي خط الوسط مما مهد له الاستحواذ النسبي علي الكرة.
السيطرة المصرية لم تترجم الي هجمات اللهم الا بعض التسديدات بعيدة المدى التي لم تكن لتهدد مرمي الحارس السنغالي في اي مناسبة خلال الـ30 دقيقة الاولى.
علي الجانب الاخر، لم يشكل الفريق السنغالي اي خطورة علي مرمي احمد الشناوي الا بعد مرور 31 دقيقة عندما ارتقي عمر وادي عاليا داخل منطقة الجزاء المصرية ليضرب الكرة برأسه ولكن تدخل معاذ الحناوي معه منعه من هز الشباك.
وفي الدقيقة 33 نجح شرويدة في كسر الصمود الدفاعي للسنغال بعدما تمكن من احراز الهدف الاول من متابعة جيدة للكرة بعد سقوطها امامه من التحام شرعي مع الحارس.
هدأ اداء المنتخب المصري تماما بعد هدف شرويدة مما اتاح للمنتخب السنغالي السيطرة الكاملة علي مجريات اللعب حتي نهاية الشوط.
ومنع الشناوي في الدقيقة 36 فرصة خطيرة للسنغال من كرة مقوسة من الجانب الايسر كانت لتخدع اي حارس مرمي، كما حال حارس مرمي المصري البورسعيدي العديد من الكرات العرضية حتي نهاية الشوط.
الشوط الثاني
بداية الشوط الثاني شهدت ضغطا واضحا للمنتخب السنغالي وسط تراجع غير مبرر للفريق المصري، وكان بإمكان اسود التيرانجا ادراك التعادل في اكثر من مناسبة.
الاولى جاءت عن طريق سيرني مبودجي الذي اطلق تصويبة قوية مرت فوق مرمي الشناوي بقليل، ثم تبعها عمر وادى برأسية ابعدها الشناوي بكلتا يديه.
ووسط الهجوم السنغالي الضاري، كاد شرويدة ان يضاعف التقدم المصري في الدقيقة 63 عندما انفرد تماما بالمرمي ولكنه سدد في جسد الحارس السنغالي.
عادت السنغال للهجوم مرة اخرى وانقذ الشناوي مرة اخرى مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 66 عندما تصدي بجسده لتسديدة وادي القريبة للغاية.
وفي الدقيقة 69 طمأن صالح جمعة الجماهير المصرية بإحرازه للهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة انهاها لاعب انبي بتصويبة قوية من علي مشارف منطقة الجزاء مرت الي الشباك السنغالية بشكل جميل.
بعدها بدقيقة واحدة، الغي حكم المساعد هدفا للمنتخب السنغالي بداعي التسلل وهو ما تسبب في اعتراض لاعبي الاخير.
لجأ المنتخب الاوليمبي الي التهدئة فيما تبقي من دقائق في اللقاء ليؤكد ترشحه الي الاولمبياد بجانب حصوله علي المركز الثالث في اول بطولة افريقية تحت 23 سنة.
اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Friday, December 9, 2011

احمد صبحى ينفى تعرضه للايقاف

أحمد صبحي: لم أتعرض للإيقاف .. ولم أدخل في العينة العشوائية للمنشطات أصلا

 
نفى أحمد صبحي لاعب المنتخب الاوليمبي ما تردد عن ظهور عينة إيجابية في دمه من المنشطات.
وكانت بعض وسائل الإعلام قد ذكرت أن اللاعب سيتعرض للإيقاف بسبب ظهور عينة إيجابية من المنشطات في دم اللاعب.
لكن اللاعب عقب     "لم أدخل أصلا في العينة العشوائية التي تختارها الاتحادات القارية".
واستطرد "اختار ممثل اللجنة أحمد حسن كوكا وأحمد الشناوي وأحمد مجدي لأخذ عينة منهم، وكلها خرجت سلبية".
وتابع "لم يأخذ مني أحد عينة، وبالتالي صدمت حين قرأت أخبارا لا أساس لها من الصحة حول تعرضي للإيقاف".

 اللاعب للاسف لا يعرف ان ايقافه بناء على تحليل المنشطات الذى اجرى له فى اعقاب مبارة نهائى كأس مصر امام الزمالك و انه ايقافه فى حالة ثبوت العينة الثانية سوف يمتد لمدة عام كامل


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ايقاف احمد صبحى لاعب انبى من اللعب مع المنتخب الأوليمبى

ارسل الاتحاد المصرى لكرة القدم خطابا الى بعثة منتخب مصر الاوليمبى فى المغرب قرارا بايقاف احمد صبحى ظهير ايمن المنتخب و ذلك بعد ثبوت ايجابية العينة التى اخذت منه اثناء مباراة فريقه انبى امام نادى الزمالك فى نهائى كأس مصر

و بناء عليه تم ايقاف اللاعب من اللعب امام السنغال يوم السبت لتعاطيه المنشطات امام الزمالك و لم تحدد فترة الايقاف الكلية للاعب حتى الآن بعد وصول هذا الخطاب من لجنة المنشطات الدولية و ان العينة الأولى حتى الآن ايجابية و انهم سيقومون بتحليل ثانى قبل تثبيت التهمة على اللاعب و ايقافه لمدة تصل لعام  او تبرئة ساحته كما حدث منقبل مع اللاعب حسام غالى اثناء لعبه لنادى النصر السعودى



اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Thursday, December 8, 2011

المغرب تؤجل حلم مصر الاوليمبي بثلاثية وتتأهل للندن 2012.. فيديو

تأهل منتخب المغرب الاوليمبي لنهائيات اوليمبياد لندن 2012 بالفوز 3-2 على مصر ليتأجل حلم الفراعنة في التأهل لاوليمبياد لندن 2012 وذلك في الدور قبل النهائي لبطولة افريقيا الاوليمبية تحت 23 عاما المؤهلة لاوليمبياد لندن.

و ستلعب مصر يوم السبت مع السنغال في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في الساعة الرابعة والنصف بينما ستلعب المغرب والجابون المباراة النهائية عقب ضمانهما التأهل.

و نجح المغاربة في تحقيق الفوز بتسجيل هدفين مبكرين لعبد العزيز برادة (ق 1 و9) قبل ان يقلص محمد صلاح النتيجة (ق 36).

و في الشوط الثاني اضافت المغرب الهدف الثالث عن طريق مختار يونس (ق 66) بينما احرز احمد شرويدة هدف مصر الثاني (ق 82).

ملخص الشوط الاول

بدأ الشوط الاول بسيناريو سيء للغاية للاعبي المنتخب المصري الاوليمبي ففي الثانية 31 مني مرمى مصر بالهدف الاول بعد انطلاقة سفيان لغموشي الرائعة من الجانب الايسر لوسط مصر ليمرر لعبدالعزيز برادة الذي يهز شباك وثقة احمد الشناوي.

و حاول لاعبو المنتخب المصري استعادة التوازن بعد الهدف المبكر للغاية لكن دون جدوى في ظل ارتباك في التمريرات من لاعبي مصر.

ثم اضاف برادة هدفه الثاني بمتابعة تسديدة عدنان تيغدويني القوية التي سقطت من ايدي الحارس احمد الشناوي ليصبح المصريين مطالبين بتسجيل هدفين للتعديل فقط رغم مرور عشر دقائق فقط من عمر المباراة.

و سدد برادة ببراعة لتمر كرته اعلى من عارضة الشناوي في ظل سيطرة مغربية نفسية وفنية على مجريات المباراة.

و لعب صالح جمعة تسديدة على مرمى الحارس المغربي الذي كان بالمرصاد للكرة قبل ان يشتتها الدفاع بعيدا.

واهدر محمد صلاح فرصة تقليص الفارق بعد مرور ثلث ساعة من الشوط الاول بعد انفراد تام بحارس المرمى قبل ان يضيع نفس اللاعب فرصة اخرى لتقليص الفارق حيث تجاوزت كرته حارس المرمى إلى خط المرمى قبل ان يبعدها الدفاع.

و اعتمد لاعبو المنتخب المصري الاوليمبي على التمريرات الطويلة من وسط الملعب للمهاجمين والتي وان وصلت للاعبين لا تجد الا رعونة في انهاء الكرات.

و قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الاول سدد محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء باتقان ودقة ليقرب الفراعنة من المغاربة وتصبح النتيجة 2-1.

وسدد هجوم المنتخب المغربي تسديدة قوية على مرمى الشناوي تصدى لها الحارس المصري.

ملخص الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بسيطرة مصرية متوقعة من اجل تقليص الفارق لكنها افتقدت للخطورة المطلوبة من اجل تهديد مرمى اصحاب الارض.

بينما على الجانب الآخر اعتمد المغاربة على الهجمات المرتدة في ظل تألق من برادة و رفاقه وضعف في المراقبة من لاعبي المنتخب المصري.

و مارس الشناوي هوايته في التصدي الرائع بعد تصديه لتسديدة سفيان البيضاوي المنفرد تماما لتجد ايدي الحارس المصري المتألق.

و انطلق سفيان البيضاوي من على الجانب الايسر بنفس سيناريو الهدف الاول ليسدد يونس مختار في شباك المنتخب المصري ليقترب المغاربة من لندن.

و حرمت عارضة منتخب المغرب احمد شرويدة من تقليص الفارق برأسية ارتطمت بقائم اصحاب الارض قبل دقائق من نهاية المباراة.

و نجح شرويدة في احراز هدف الفراعنة الثاني بعد استخلاصه الكرة من دفاعات فريق المغرب وتسديده ارضية رائعة في شباك الحارس.

وخلال الدقائق المتبقية من عمر المباراة حاول لاعبو المنتخب المصري تعديل النتيجة ودخل احمد شكري لدعم هجوم الفراعنة.

ولاحت فرصة في الوقت الضائع للاعبي منتخب مصر تصدى لها الدفاع وابعدها إلى ركلة ركنية لينتهي اللقاء بتأجيل الحلم المصري.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

هاني رمزي: المغرب استحقت الفوز .. والبداية السيئة تسببت في الهزيمة

اعترف هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي ان المنتخب المغربي استحق الفوز على نظيره المصري في نصف نهائي كأس افريقيا تحت 23 عاما المؤهلة لاوليمبياد لندن 2012.

و تعرضت مصر للخسارة 3-2 امام المغرب ليتأجل حلمها في الوصول لاوليمبياد لندن 2012 حيث ستلعب السبت مع السنغال في لقاء تحديد المراكز ويمنح الفوز به بطاقة التأهل للندن 2012.

و قال رمزي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة أن البداية السيئة للمنتخب المصري كان لها دورا كبيرا في خسارة مصر بتسجيل المغرب هدفين في اول عشر دقائق مما اثر على سير اللقاء فيما بعد.

و عن الفريق الاحق بالفوز تحدث رمزي : "عاب لاعبينا التسرع في لعب الكرات العالية ولكن هذه الكرات لم تجد في الخطة ورغم هذا كنا الاقرب للتعادل."

و أضاف : "المنتخب المغربي كان افضل منا واستحق الفوز واهنئهم على التأهل لاوليمبياد لندن 2012."

و حول تأخره في اجراء التغييرات أوضح : "كنا نحاول منح الفرصة لمروان محسن واحمد شرويدة ثم عندما قلت خطورة محسن قمنا بادخال شهاب الدين احمد واحمد شكري."
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

معتمد جمال : كنا نتمني أن نكون طرفا في النهائي ولكن أمل لندن قائم

أعرب معتمد جمال المدرب العام للمنتخب المصري الأوليمبي عن حزنه بعد الخسارة التي مني بها فريقه علي يد نظيره المغربي في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة الي أوليمبياد لندن 2012.

و قال معتمد في مداخلة تليفزيونية "كنا نتمني ان نكون طرفا في نهائي البطولة ولكن أمل التأهل لأوليمبياد لندن مازال قائما من أجل تعويض الخروج من البطولة".

و خسر منتخب مصر الأوليمبي علي يد أسود الأطلس في نصف النهائي بنتيجة 3-2 ليتأهل المغرب للنهائي ويلاقي الجابون، فيما يواجه الفراعنة منتخب السنغال علي المركز الثالث.

و تنص لائحة البطولة علي تأهل المنتخبات اصحاب المراكز الثلاثة الأولي الي جانب خوض المنتخب الرابع مباراة فاصلة مع نظيره في اسيا.

و أشار مدرب مصر الي ان الهدف الذي مني به مرمي فريقه في الدقيقة الأولي تسبب في بعض الاحباط لدي اللاعبين خاصة ان الهدف الثاني المغربي جاء قبل ان تمر عشر دقائق علي البداية وهذا من شأنه قتل معنويات اي فريق مبكرا.

و قدم معتمد جمال اعتذاره الي الجمهور المصري الذي كان يتمني ان يري فريقه في النهائي ويعلن تحقيقه حلم التأهل للأوليمبياد مؤكدا ان الجهاز الفني سيجتمع باللاعبين لاخراجهم سريعا من اجواء الهزيمة لتقديم بطاقة الأوليمبياد للجماهير المصرية.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Wednesday, December 7, 2011

استراحة : صلاح يستفيق بالفراعنة من الغيبوبة أمام المغرب

أنعش محمد صلاح أمال المنتخب الأوليمبي في نصف نهائي أمم إفريقيا دون 23 عاما بعدما سجل هدفا أنهى به الشوط الأول مع المغرب بتقدم الأخير 2-1.

و تقدم منتخب المغرب بهدفين من إمضاء نجم الشوط الأول عبد العزيز برادة في الدقيقتين 1 و التاسعة.

لكن صلاح نجح من إحدى اختراقاته في تقليص النتيجة إلى 2-1 لصالح منتخب المغرب، وذلك بهدفه المصري في الدقيقة 36.

و يتأهل الفائز من المباراة إلى نهائي البطولة، بالإضافة إلى أوليمبياد لندن 2012، ما يحتاجه الفراعنة للعودة إلى هذا المحفل العالمي بعد غياب 20 عاما.

شهد اللقاء غيبوبة مصرية في بداية الشوط الأول، و استغل منتخب المغرب ذلك بهدف سريع في الدقيقة الأولى.

و جاء الهدف من الناحية اليمنى المصرية خلف عمر جابر، إذ اخترق الجناح المغربي صفوف الفراعنة وأرسل كرة عرضية حولها برادة إلى هدف.

و أحرز برادة الهدف الثاني للمغرب من اختراق ثان لجبهة جابر، أعقبه تصويبة سقطت من يد حارس مرمى مصر أحمد الشناوي، فاقتنصها مهاجم خيتافي بسرعة.

و استفاق منتخب مصر بعد فترة وبادل المغرب بعض الهجمات، كان أخطرها من ناحية اللاعب الأعسر محمد صلاح.

و لاحت لصلاح فرصة لا تضيح حين انفرد بمرمى المغرب وسدد كرة في العارضة، فشل في متابعتها بعدما حاول تصويبها فسدد الهواء تاركا النتيجة على حالها.

و حصل صلاح على فرصة ثانية وصوب الكرة أرضية، لكنها ذهبت بطيئة وأنقذها الدفاع المغربي بنجاح.

لكن لاعب المقاولون لم يفشل في الضربة الثالثة إثر عرضية من مروان محسن أسكنها صلاح بيسراه في الشباك المغربية.

و تدخل مدرب منتخب المغرب بتبديل قبل نهاية الشوط الأول بإخراج الظهير الأيسر للفريق، و الذي ظهر كأضعف حلقة في دفاع أسود الأطلسي.
Sent from my BlackBerry® from Vodafone

Saturday, December 3, 2011

منتخب مصر الأوليمبى يفوز على جنوب افريقيا و يتأهل متصدرا

تصدر منتخب مصر الأوليمبى مجموعته و ذلك بعد فوز رائع على منتخب جنوب افريقيا بهدفين للا شىء احرزهما كلا من الننى لاعب المقاولين العرب و مروان محسن لاعب انبى و ذلك بعد هزيمة كوت ديفوار او ساحل العاج امام الجابون بثلاثة اهداف لهدف
و بذلك تلاقى مصر منتخب المغرب الأوليمبى ثانى المجموعة الثانية و تلاقى الجابون فريق السنغال متصدر المجموعة الأولى 
و يكفى منتخبنا الأوليمبى الفوز فى اى من اللقائين القادمين ان شاء الله ليتأهل مباشرة الى الدورة الأوليمبية 

و نتمنى تأهل منتخبينا العربيين مصر و المغرب ان شاء الله

مصر تدفع بثنائي هجومى لضرب جنوب افريقيا

 

يدفع هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى بثنائى هجومى للفوز بنتيجة إيجابية امام جنوب افريقيا فى الجولة الثالثة من بطولة افريقيا تحت 23 عاما.
و يلعب احمد شرويده  إلى جانب مروان محسن في خط المقدمة لمنتخب مصر، ويدعم الثنائى لاعب الوسط محمد صلاح.
و يعتمد رمزى على صالح جمعة في وسط الملعب ، في حين يجلس شهاب الدين احمد و احمد شكرى على مقاعد البدلاء.
ويقود عمر جابر الجبهة اليمني لمنتخب مصر، و يلعب في الناحية اليسرى  إسلام رمضان.
 و فيما يلى التشكيل كاملا

حراسة المرمى
أحمد الشناوي
الدفاع
عمر جابر
معاذ الحناوي
أحمد حجازي
إسلام رمضان
الوسط
حسام حسن
محمد النني
صالح جمعة
محمد صلاح
الهجوم
أحمد شرويدة
مروان محسن


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

Thursday, December 1, 2011

رمزي : متمسكون بحلم الوصول للأولمبياد


يتمسك هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بالأمل في التأهل لدور الأربعة من أمم إفريقيا دون 23 عاما رغم

شاهد هدف كوت ديفوار ساحل العاج فى مصر تصفيات الاوليمبياد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر