اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, August 25, 2014

تفاصيل معسكر منتخب مصر في أسوان استعدادا لمباريات تونس و السنغال

تفاصيل معسكر المنتخب بأسوان استعدادا لتونس والسنغال

/ م
تفاصيل معسكر المنتخب بأسوان استعدادا لتونس والسنغال

المنتخب الوطني

تستضيف وزارة الشباب والرياضة بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجهازه الفني بقيادة شوقي غريب وأحمد حسن والإداريين بمحافظة أسوان بدءاً من اليوم الاثنين وحتى الأحد المقبل 31 أغسطس، حيث يقام لقاء المنتخب مع نظيره الكيني يوم السبت 30 أغسطس.

ويقيم المنتخب الأول معسكره في أسوان استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015 ، وبمناسبة افتتاح استاد أسوان الرياضي.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، في بيان لها اليوم الاثنين، حصل مصراوي على نسخة منه، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة شكل لجنة لمتابعة مراسم حفل الافتتاح برئاسة أشرف صبحى مساعد الوزير، وتكليف هاني رشدي، مدير مديرية الشباب والرياضة، ليكون في استقبال بعثة المنتخب الوطني.

كما تم تجهيز الملعب الفرعي إضافة إلى الملعب الرئيسي ليستضيف تدريبات الفريق استعداداً لمباراته الودية مع المنتخب الوطني الكيني على الملعب الرئيسي لستاد أسوان الرياضي.

وأكد البيان أن جماهير أسوان ستحضر مباراة المنتخب الودية وبرنامج حفل الافتتاح الذى يتضمن عروض للفرق الشعبية الأسوانية والنوبية والعروض الرياضية لكليات التربية الرياضية، إلى جانب البرنامج الذى ستنفذه هيئة تنشيط السياحة بمحافظة أسوان احتفالاً بالبنية الرياضية الجديدة.

وتصل طائرة الفريق الأول إلى أسوان ليبدأ أولى تدريباته في التاسعة من مساء اليوم الاثنين وتستمر تدريباته حتى لقاء الفريق الكيني يوم السبت المقبل 30 أغسطس ليغادر بعدها إلى القاهرة استعداداً للسفر للقاء منتخب السنغال يوم 5 سبتمبر المقبل ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015 .

وأكدت محافظة أسوان أن اللواء مصطفى يسري محافظ أسوان، سيقوم باستقبال بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء الاثنين على العشاء، قبيل بدء أولى تدريبات الفريق على استاد أسوان في التاسعة من مساء اليوم.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر