اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Thursday, October 2, 2014

اعلان قائمة المنتخب المصري كاملة بعد ضم لاعبي الأهلي

أعلن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم الأسماء المتبقية المنضمة إلى بعثة المنتخب التي ستتوجه إلى بوتسوانا لمواجهة منتخبها يوم 10 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015.


كان الجهاز الفني قد أعلن أسماء 10 لاعبين من الدوري المصري ، بالإضافة إلى سبعة محترفين ، وترك في القائمة ستة أماكن خالية يتم تحديدها بعد مباراتي الأهلي أمام الرجاء ووادي دجلة أمام إتحاد الشرطة.

 

وعلى الرغم من تأكيد الجميع أن حسام غالي سيكون خارج تشكيلة المنتخب هذه المرة بعد المستوى السيء الذي ظهر عليه في مباراتي السنغال وتونس ، إلا أن المدير الفني إستدعاه برفقة ستة من زملائه في الأهلي ، بالإضافة إلى أمير عبدالحميد حارس مرمى وادي دجلة.

 

وجاءت القائمة بالكامل كالآتي:

 

حراس المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي – أمير عبدالحميد

 

الدفاع: علي جبر – سعد الدين سمير – محمد نجيب – صبري رحيل – محمد عبدالشافي – حازم إمام – شوقي السعيد – أحمد المحمدي – أحمد فتحي.

 

خط الوسط: حسام غالي – وليد سليمان – أيمن حفني – إبراهيم صلاح – عمرو السولية – إبراهيم عبدالخالق – أحمد حمودي – محمد النني – صالح جمعة.

 

الهجوم: عمرو جمال – خالد قمر – محمد صلاح – هاني العجيزي.

 

جدير بالذكر أن الجهاز الفني أعلن ضم 23 لاعباً لمباراة بوتسوانا ، فتوقع الجميع أن يضم خمسة لاعبين من القلعة الحمراء بالإضافة إلى عبدالحميد ، لكنه بعد مباراة الأهلي ضم من صفوفه سبعة لاعبين ليرتفع العدد إلى 25 لاعباً.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر