اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, November 12, 2014

المنتخب الأولمبي يواجه السودان ودياً غدا


ا
حسام البدرى

يلتقى فى الخامسة مساء غد، على الملعب الرئيسى باستاد الدفاع الجوى، المنتخب الأولمبى المصرى مع نظيره السوداني، فى ثانى التجارب الودية الدولية للمنتخب الأولمبى، بعد معسكر المغرب الذى خاض خلاله مباراتين وديتين مع المنتخب المغربى فى سبتمبر الماضى.

ودخل المنتخب الأولمبى فى معسكر مغلق بداية من يوم الجمعة الماضى، حرص خلاله المدير الفنى على رفع اللياقة البدنية للاعبين، وزيادة الانسجام بينهم، خصوصاً فى ظل قلة المباريات الودية التى خاضها الفريق خلال الفترة الماضية بعد إلغاء ودية غانا التى كان من المقرر لها أكتوبر الماضى.

وضم حسام البدرى 29 لاعباً فى المعسكر، منهم 4 محترفين، هم: أحمد حسن "كوكا"، ورامى ربيعة، وصالح جمعة، ومحمود عبدالمنعم "كهربا"، فى الوقت الذى سمح فيه "البدرى" لأربعة من لاعبى الأهلى بخوض مباراة ودية مع العربى الكويتى اليوم، على أن ينضموا للمنتخب الأولمبى فى وديته المقبلة أمام عمان المقرر لها 18 نوفمبر الحالى.

وحرص الجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، على التركيز على النواحى الفنية والبدنية، خصوصاً أن الفريق اقترب من خوض أولى المباريات الرسمية فى فبراير المقبل، فيما ركز أسامة عرابى، المدرب العام، وهشام عبدالمنعم، المدرب المساعد، على الجوانب البدنية للاعبين خلال فترة المعسكر، بالمشاركة مع المعد البدنى الدكتور قاسم قدرى.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر