اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, November 3, 2014

استاد القاهرة جاهز لاستقبال مباريات الأهلي و منتخب مصر الدولية

أكد علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي أن الاستاد علي اكمل وجه لاستضافة مباراة مصر والسنغال يوم 15 من الشهر الجاري واستضافة مباراة الأهلي وسيوي سبور الإيفواري في نهائي كأس الاتحاد الافريقي الكونفدرالية يوم 5 من شهر ديسمبر القادم.

 

وقال درويش في تصريحات تليفزيونية أن مدرجات استاد القاهرة مكتلمة العدد وعلي اتم الاستعداد لاسضافة المباراتين، متمنيا أن تخرج مباراة مصر والسنغال في شكل رائع يشعر العالم بعودة مصرنا الحبيبة بلد الامن والامان.


واضاف رئيس هيئة استاد القاهرة : " احداث مجزرة بورسعيد المؤسفة اجبرتنا علي شراء 300 كاميرا حديثة لمراقبة الجماهير ، بالاضافة لشراء بوبات الكترونية جديدة وعدد من اجهزة الكشف عن المعادن، تم تركيب عدد كبير من الكاميرات في شهر 9 الماضي، ولكن مازال هناك دفعة من كاميرات المراقبة لم تصل بعد".


وتابع علي درويش آمله في وصول باقي كاميرات المراقبة قبل مباراة الأهلي وسيوي سبور الإيفواري ، مشيرا أن مباراة الأهلي في كأس الكونفدرالية اهم من لقاء منتخب مصر والسنغال ، نظرا لثقة الجميع سواء مسئولي هيئة استاد القاهرة والقائمين علي ادارة شئون وزارة الداخلية في الجماهير المصرية التي ستحضر بكل انضباط لمشاهدة مباراة الفراعنة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية بالمغرب 2015.

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر