اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Sunday, August 31, 2014

استبعاد تريزيجيه و عبد الشافي من منتخب مصر امام السنغال

قرر شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الزمالك من قائمة الفراعنة التي تواجه السنغال في افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015.


ولم يشارك عبد الشافي في ودية الفراعنة وكينيا التي أقيمت أمس (السبت)، بسبب معاناته من شد في عضلة السمانة.


وفشل اللاعب في اجتياز الاختبار الطبي الذي خضع له خلال الساعات الماضية، ليقرر غريب استبعاده من قائمة لقاء السنغال المقرر له 5 سبتمبر الجاري.


وفي سياق متصل، خرج محمود حسن "تريزيجيه" لاعب خط وسط النادي الأهلي من قائمة الفراعنة، بسبب انضمامه للمنتخب الأوليمبي خلال معسكره بالمغرب، حيث يستعد حاليًا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو.

منتخب مصر يفوز على كينيا وديا استعدادا للسنغال

مصر تتغلب على كينيا باخر التجارب قبل مواجهة السنغال




اراد شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى التعرف على قدرات اللاعبين الجدد المنضمين للمنتخب المصري من اجل التأكد من جدارتهم والاستقرار على تشكيل المنتخب قبل مواجهة السنغال يوم 5 سبتمب قبل انضمام اللاعبين المحترفين يوم الاثنين المقبل.


وقد دخل منتخب مصر بتشكيل مكون من عصام الحضرى وامامه حازم امام واحمد سعيد اوكا وشوقى السعيد وصبري رحيل وفى الوسط حسنى عبد ربه ومحمود تريزيجيه وابراهيم عبد الخالق ومؤمن زكريا  وفى الهجوم خالد قمر وهانى العجيزي.


لم يظهر المنتخب المصرى بالشكل المتوقع خلال الشوط الاول الا انه تمكن من صنع اكثر من فرقة امام مرمى كينيا وتكفل خالد قمر مهاجم الفراعنة باهدار الكرات امام مرمى الضيوف ىف ستاد اسوان حتى انتهى الشوط الاولو.


وفى الشوط الثانى دفع شوقى غريب بالحارس احمد الشناوى بدلا من عصام الحضرى وخرج ابراهيم عبد الخالق ودخل بدلا منه عمرو جمال الذى نجح فى تسجيل الهدف الاول فى الدقيقة 56.


واصل شوقى غريب اجراء تغييراته فاشرك حسام غالى بدلا من هانى العجيزي فى الدقيقة 63 ثم دفع باحمد فتحى بدلا تريزيجيه فى الدقيقة 69.


وفى الدقيقة 79 ارج شوقى غريب مؤمن زكريا ودفع باللاعب عمر جابر وظلت الخطورة الوحيدة على مرمى كينيا من جانب عمرو جمال الذى حول كرة عرضية بقدمه فى اتجاه المرمى ولكن الحارس امسك الكرة بنجاح.


كاد قمر ان يسجل هدف منتخب مصر الثانى من ضربةر اسية بعد ان حول كرة عرضية لعبها عمر جابر داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس الكينى تألق فى الدقيقة 90 ليحتسب الحكم 3 دقائق وقت اضافي.


ومرت الدقائق حتى انتهى الوقت المحتب بدل من الضائع فى المباراة ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز الفراعنة بهدف نظيف فى اخر المباريات الودية قبل مواجهة السنغال.

Monday, August 25, 2014

تفاصيل معسكر منتخب مصر في أسوان استعدادا لمباريات تونس و السنغال

تفاصيل معسكر المنتخب بأسوان استعدادا لتونس والسنغال

/ م
تفاصيل معسكر المنتخب بأسوان استعدادا لتونس والسنغال

المنتخب الوطني

تستضيف وزارة الشباب والرياضة بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وجهازه الفني بقيادة شوقي غريب وأحمد حسن والإداريين بمحافظة أسوان بدءاً من اليوم الاثنين وحتى الأحد المقبل 31 أغسطس، حيث يقام لقاء المنتخب مع نظيره الكيني يوم السبت 30 أغسطس.

ويقيم المنتخب الأول معسكره في أسوان استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015 ، وبمناسبة افتتاح استاد أسوان الرياضي.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة، في بيان لها اليوم الاثنين، حصل مصراوي على نسخة منه، أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة شكل لجنة لمتابعة مراسم حفل الافتتاح برئاسة أشرف صبحى مساعد الوزير، وتكليف هاني رشدي، مدير مديرية الشباب والرياضة، ليكون في استقبال بعثة المنتخب الوطني.

كما تم تجهيز الملعب الفرعي إضافة إلى الملعب الرئيسي ليستضيف تدريبات الفريق استعداداً لمباراته الودية مع المنتخب الوطني الكيني على الملعب الرئيسي لستاد أسوان الرياضي.

وأكد البيان أن جماهير أسوان ستحضر مباراة المنتخب الودية وبرنامج حفل الافتتاح الذى يتضمن عروض للفرق الشعبية الأسوانية والنوبية والعروض الرياضية لكليات التربية الرياضية، إلى جانب البرنامج الذى ستنفذه هيئة تنشيط السياحة بمحافظة أسوان احتفالاً بالبنية الرياضية الجديدة.

وتصل طائرة الفريق الأول إلى أسوان ليبدأ أولى تدريباته في التاسعة من مساء اليوم الاثنين وتستمر تدريباته حتى لقاء الفريق الكيني يوم السبت المقبل 30 أغسطس ليغادر بعدها إلى القاهرة استعداداً للسفر للقاء منتخب السنغال يوم 5 سبتمبر المقبل ضمن تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2015 .

وأكدت محافظة أسوان أن اللواء مصطفى يسري محافظ أسوان، سيقوم باستقبال بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء الاثنين على العشاء، قبيل بدء أولى تدريبات الفريق على استاد أسوان في التاسعة من مساء اليوم.

Friday, August 22, 2014

اعلان قائمة منتخب مصر يوم الأحد المقبل

يستعرض الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة  شوقى غريب البرنامج الزمنى للفراعنة وسيعلن عن  اسماء اللاعبين المختارين للمعسكر الذى سيقام بأسوان عبر مؤتمر صحفى يوم الأحد المقبل.

 

وسيرد غريب على كافة استفسارات وأسئلة وسائل الإعلام المختلفة والمتعلقة بظروف المباراتين وأسباب ومعايير أختيار القائمة المشاركة.

 

المعسكر الإعدادي يهدف لتحضير اللاعبين استعدادا لمباراتى السنغال وتونس فى تصفيات بطولة الأمم الافريقية

 

وسيقام المؤتمر الصحفي عقب صلاة الظهر بقاعة المؤتمرات داخل مقر الاتحاد


استدعاء احمد فتحي لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراة السنغال


21/0:
شوقي غريب يستدعي أحمد فتحي لمعسكر المنتخب


أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا إلى نظيره القطري يطلب فيه استدعاء أحمد فتحي، لاعب المنتخب، في المعسكر المقرر بدأه 25 أغسطس الجاري، في إطار استعدادات المنتخب المصري للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب.

وذكر موقع اتحاد الكرة الرسمي، أن استدعاء اللاعب جاء بناءً على رغبة شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب.

ويبدأ المنتخب المصري معسكره يوم 25 اغسطس الجارى فى أسوان، يتخلله مباراة ودية امام المنتخب الكينى يوم 30 من نفس الشهر فى اطار الاستعداد لمباراتى السنغال 5 سبتمبر، وتونس 10 سبتمبر، فى تصفيات افريقيا.

وكان غريب أعلن عن ضم 11 لاعبا في محترفا في اوروبا لقائمة المنتخب، ليعد اللاعب أحمد فتحي هو اللاعب رقم 12، والذي يلعب خارج الدوري المصري.


Tuesday, August 12, 2014

لبنان و قطر السبب في الغاء ودية المنتخب المصري أمام البرازيل

  


 
لبنان وقطر السبب في الغاء ودية المنتخب المصري أمام البرازيل

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي أنه كان من المقرر أن يلعب مباراة ودية أمام المنتخب البرازيلي لنفس الفئة العمرية الا أن الظروف أدت إلى الغاء المباراة التي كانت من المقرر أن تلعب على الأراضي اللبنانية.

حيث قال البدري أن السبب وراء الغاء هذه الودية هو الخوف الذي انتاب اتحاد الكرة البرازيلي من اللعب على الأراضي اللبنانية في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها المنطقة.

وقد اقترحت الشركة الراعية لهذه الودية أن تُلعب المباراة على الأراضي القطرية الا أن الرفض هذه المرة أتى من الاتحاد المصري لكرة القدم الذي رفض هذا الاقتراح على الفور ليتم الغاء اللقاء الودي.

وأضاف البدري عبر المؤتمر الصحفي الذي أقامه ظهر الثلاثاء أنه يواجه صعوبات في استدعاء اللاعبين المحترفين بصفوف الفرق الأوروبية مثل صالح جمعة لاعب ناسيونال ماديرا وكذلك أحمد حسن كوكا لاعب فريق ريو أفي.

أكد المدير الفني للأهلي السابق عبر المؤتمر الصحفي أن الفريق الأوليمبي يمتلك عرض للعب مباراة ودية أمام المنتخب الغاني ولكن لم يتخذ فيه قرار سواء بالمشاركة أم بالرفض.

Sunday, August 10, 2014

تأهل منتخب مصر لكرة السلة الشباب لبطولة كاس العالم

منتخب مصر الشباب للسلة يتأهل لكأس العالم بعد فوز صعب على مالى


تأهل منتخب مصر للشباب لكرة السلة إلى بطولة كأس العالم والتى سوف تقام فى الصيف المقبل فى دولة اليونان، عقب تغلبه على منتخب مالى 73-72 فى الدور قبل النهائى لبطولة أفريقيا لكرة السلة للشباب والمقامة فى مدغشقر. 

وجاءت نتيجة الأشواط كالآتى.. الشوط الأول 22-13 لصالح مالى، والشوط الثانى 16-15 مصر، والشوط الثالث 18-15 لصالح مالى، والشوط الرابع 29-17 لصالح مصر. 
ويلتقى منتخب مصر مع منتخب تونس، غدًا الأحد، فى لقاء الحصول على لقب أفريقيا.

Friday, August 8, 2014

اقتراب اعلان قائمة منتخب مصر لمواجهة اثيوبيا وديا

استقر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني المصرى، على اعلان قائمة اللاعبين المحترفين المقرر ضمهم للمعسكر المغلق بإسوان، يوم 20 اغسطس الجارى، فيما سيتم اعلان اللاعبين المحليين يوم 24 اغسطس، على أن يبدأ المعسكر يوم 25 اغسطس وسيتخلله مباراة ودية مع المنتخب الاثيوبى يوم 30 اغسطس.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر