اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Wednesday, December 2, 2015

تصريحات حسام البدري بعد تعادل منتخب مصر الأوليمبي في مباراة#مصر_نيجيريا #حسام_البدري


أعرب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي عن حزنه الشديد لضياع الفوز على نيجيريا ، في المباراة التي جمعت الفراعنة بالنسور وانتهت بهدفين لكل منتخب ، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لاولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

واستطاع منتخب مصر الأوليمبي تحويل تأخره بهدفين إلي تعادل ، بتسجيل هدفين بشوط المباراة الثاني ، ساهمت في اعادة حظوظه بالتاهل إلي الدور نصف النهائي من التصفيات الأفريقية.

وقال البدري في تصريحات لقناة " بي ان سبورت" القطرية عقب نهاية المباراة  : " قرارات حكم المباراة الكاميروني ، بإحتسابه ركلتين جزاء لمنتخب نيجيريا مع بداية المباراة ، ادت إلي اصابت لاعبي المنتخب بحالة من العصبية الشديدة  نتيجة لقرارته الخاطئة".

وأشار حسام البدري : " تمكنا في شوط المباراة الثاني ت العودة في النتيجة بفضل تنفيذ اللاعبين للتعليمات ، وهي قيامنا بكثافة عددية في منطقة وسط الملعب  وتوازن الحالة الهجومية على دفاعات منتخب نيجيريا ، ولكن "تسرع" اللاعبين في إنهاء الفرص التي لاحت لهم امام مرمي المنافس ، كانت سببا في اضاعة الكثير من الأهداف المحققة".

واكمل المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي تصريحاته : "  اذا لم يصاب لاعبي منتخب مصر بالعصبية التي انتابتهم بسبب قرارات حكم المباراة الخاطئة ، لاستطاعوا بفضل مجهودهم تسجيل اكثر من هدف وخطف الفوز".

وأشاد حسام البدري ، بجميع لاعبي منتخب مصر الاوليمبي ، مؤكدا انهم رجال يسحقوا الثناء على جديتهم وإصرارهم في العودة إلي المباراة بتسجيل هدفين.

وأكد حسام البدري انه لا بديل عن فوز المنتخب في المباراة القادمة على منتخب مالي ، من اجل حسم التأهل إلي الدور ربع النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة للاولمبياد 2016.

وعن حكم المباراة الكاميروني انطوني ايفا ايسوما – قال حسام البدري : "  دائما ما نحاول في الفترة الماضية ان ندعم التحكيم الأفريقي ، ونشيد بانهم اصبحوا أفضل مما كانوا عليه في السنوات الماضية ، ولكن ما حدث اليوم من حكم المباراة كان كارثي ، لانه كان سببا في إنتهاء المباراة على تلك النتيجة بنسبة 80 في المائة بسبب ظلمه التحكيمي في قراراته".

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر