اعلانات جوجل

Promotions and ADS

Monday, September 7, 2015

جهاز منتخب مصر يهاجم فتحي مبرك بعد تصريحات مباراة تشاد

طالب الجهاز الفني للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر  جميع عناصر اللعبة مساندة المنتخب ودفعه للأمام لإعادة الكرة المصرية لسابق عهدها .
واعرب الجهاز الفني من دهشته من تصريحات  فتحي مبروك المدير الفني للأهلي  والتي قلل فيها من الفوز الكبير على منتخب تشاد ، وأكدوا أن احترام المنافس  السبيل المضمون للفوز وأن تشاد منتخب ينافس في المسابقات الأفريقية ، وسبق وأن أحرج منتخب نيجيريا في الجولة الأولى .
وهاجم حسن فريد ، بعض الأشخاص الذي سماهم "الكارهين وأصحاب الأغراض السيئة"  
وقال رئيس البعثة " على أصحاب الأغراض الشخصية أن يبتعدوا ويتركونا في حالنا، ورغم كره الكارهين نجحنا، ومن يسقط في ناديه مينفعش يدخل اتحاد الكرة
وعن المباراة ، أوضح فريد ، أن الجيل الحالي للمنتخب قادر علي التأهل لامم افريقيا بعد غياب ثلاث دورات متتالية ، خاصة وانه يضم افضل لاعبين في مصر

Sunday, September 6, 2015

محمد النني يتحدث عن مميزات كوبر بعد فوز منتخب مصر على تشاد

يرى محمد النني لاعب وسط منتخب مصر أن كوبر المدير الفني للفراعنة يملك شيئا لم يحظى به مدربي المنتخب السابقين.

وانتصر منتخب مصر على تشاد 5-1 في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2015 يوم الأحد.

وقال النني في تصريحات لقناة صدى البلد يوم الأحد: 'اعتقد أن كوبر يمتلك ميزة تجعله يتفوق على مدربي مصر في الفترة الأخيرة، وهي أنه يهتم بالدفاع كثيرا'.

وتولى بوب برادلي وشوقي غريب قيادة منتخب مصر في السنوات الأربعة الأخيرة والتي فشلت مصر فيها في التأهل لأمم إفريقيا ثلاث مرات متتالية.

وأضاف النني 'يركز كوبر بشكل جيد على الدفاع والبناء الدفاعي للفريق، وهذا ما يجعل الفريق يواجه أي منتخب قوي بثبات'.

Friday, September 4, 2015

استبعاد علي جبر من قائمة المشاركة في مباراة تشاد طبيا

تلقى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر صدمة بعد قرار طبيب الفريق باستبعاد علي جبر مدافع الزمالك من معسكر الفراعنة.

ويتأهب المنتخب لخوض مباراة هامة أمام تشاد يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2017 في الجابون.

وافاد مراسل يالاكورة أن الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة أسامة الشاعر اوصى بخروج جبر من معسكر المنتخب بعد ان تجددت لديه اصابة وجه القدم وهو ما يستوجب الراحة والعلاج لمدة 5 أيام.

جدير بالذكر أن المنتخب سيعلن باقي العناصر المستبعدة بعد مران اليوم الخميس.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

آخر اخبار منتخب مصر